الصفاقسى يواجه النجم الساحلى وديا استعدادا لاستئناف الدوري التونسي

الجمعة، 19 يونيو 2020 05:00 ص
الصفاقسى يواجه النجم الساحلى وديا استعدادا لاستئناف الدوري التونسي مواجهة سابقة بين الصفاقسى والنجم الساحلى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق الصفاقسى التونسى، معسكرا مغلقا استعدادا لاستئناف منافسات الموسم الكروى الجارى 2019-2020 المتوقف في الفترة الأخيرة بسبب تفشى فيروس كورونا، حيث ذكر موقع " foot24" التونسى، أنه من المقرر أن يخوض الصفاقسى معسكرا مغلقا في سوسة يستمر حتى 26 يونيو الجارى، مضيفا أن الفريق سيخوض مواجهة ودية مع النجم الساحلى غد السبت، في مباراة هامة للفريقين بعد مرحلة من التحضيرات البدنية القوية.

أشار الموقع إلى أنه من المقرر أن يختتم الصفاقسى المرحلة الثانية من تحضيراته لاستئناف الموسم بمواجهة ودية مع شبيبة القيروان يوم 27 يونيو الجارى على أرضية ملعب الطيب المهيري.

أوضح الموقع إلى أنه نتائج فحوصات الكشف عن الوباء العالمى التي خضع لها لاعبى الصفاقسى والجهاز الفني بالإضافة إلى المسؤولين العاملين، جاءت نتائجها سلبية للمرة الثانية بعد الفحوصات التي سبقت انطلاق التحضيرات.

وكان نادى الصفاقسى التونسى عاد للتدريبات من جديد يوم 5 يونيو الجارى، استعداداً لاستئناف منافسات الدورى التونسي، بعد توقفها منذ شهر مارس الماضى بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وتعود منافسات الدوري التونسي، بمباريات الجولة السابعة عشر، فى ثانى أيام شهر أغسطس المقبل، حيث ستلعب 7 جولات خلال شهر أغسطس، على أن ينتهى الموسم الحالى، بمباريات الجولة الـ26، يوم 20 سبتمبر المقبل.

أما على مستوى بطولة الكأس، فسوف تستأنف بلقاءات دور ربع النهائي يوم 6 سبتمبر المقبل، ثم نصف النهائي 9 سبتمبر، على أن يتم تحديد موعد المباراة النهائية فى موعد لاحق، بينما ستقام مباراة السوبر يوم 27 من نفس الشهر. 

ويتصدر الترجى يتصدر جدول ترتيب الدورى التونسى برصيد 44 نقطة بفارق 10 نقاط عن الصفاقسى صاحب المركز الثانى بعد خوض 16 جولة من المسابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة