ألفونسو ديفيز مدافع بايرن ميونخ أفضل لاعب شاب فى الدوري الألمانى

الجمعة، 19 يونيو 2020 07:23 م
ألفونسو ديفيز مدافع بايرن ميونخ أفضل لاعب شاب فى الدوري الألمانى الفونسو ديفيز مدافع بايرن ميونخ
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج الكندى ألفونسو ديفيز، الظهير الإيسر لفريق بايرن ميونخ، بلقب أفضل لاعب شاب فى الدوري الألمانى لكرة القدم، هذا الموسم 2019 – 2020، باختيار الجماهير، بعد المستويات الرائعة التى قدمها اللاعب مع الفريق البافارى خلال الموسم الحالى، بعد انضمامه من صفوف فريق فانكوفر وايتس كابس الكندى، فى صيف عام 2018.

وأعلن الحساب الرسمى للدوري الألمانى، عبر موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، عن تتويج الكندى ألفونسو ديفيز، الظهير الإيسر لفريق بايرن ميونخ، بجائزة أفضل لاعب شاب هذا الموسم، وفقا لإختيارات الجماهير.

ونجح اللاعب صاحب الـ19 عاما، فى خطف الأنظار إليه هذا الموسم على مستوى البوندزليجا، من خلال تسجيله 3 أهداف وتقديمه 4 تمريرات حاسمة، خلال 28 مباراة.

وكان بايرن ميونخ، قد توج رسميا بلقب الدوري الالمانى هذا الموسم، يوم الثلاثاء الماضى، للعام الثامن على التوالى، والـ30 فى تاريخه، بعد فوزه على فريق فيردر بريمن، بهدف سجله النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، ضمن منافسات الجولة الـ32 من المسابقة.

ويتصدر بايرن ميونخ، جدول ترتيب الدوري الألمانى هذا الموسم، برصيد 76 نقطة، متفوقا بفارق 10 نقاط، عن فريق بوروسيا دورتموند، صاحب المركز الثانى برصيد 66 نقطة.

ويستضيف الفريق البافارى، غدا السبت، نظيره فريق فرايبورج، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الألمانى.

   

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة