جوارديولا: سانى يرفض تجديد عقده مع السيتى ويريد اللعب فى نادٍ آخر

الجمعة، 19 يونيو 2020 04:04 م
جوارديولا: سانى يرفض تجديد عقده مع السيتى ويريد اللعب فى نادٍ آخر ليروى سانى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الإسبانى بيب جواردولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، أن ليروى سانى نجم السيتيزنز رفض تجديد تعاقده مع الفريق خلال الفترة الأخيرة، مشيراً إلى أنه يريد اللعب لنادٍ آخر فى الموسم المقبل 2020-2021. يأتى ذلك فى الوقت كشفت فيه تقارير صحفية مؤخرا أن نادى بايرن ميونخ الألمانى سيوقع عقداً مع ليروى سانى جناح مانشستر سيتى الإنجليزى لمدة 5 مواسم مقبلة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وينتهى عقد سانى مع مانشستر سيتى بنهاية الموسم المقبل، وهو ما يجبر النادى الإنجليزى على بيعه هذا الصيف بدلا من رحيله دون مقابل مع انتهاء تعاقده.

وقال جوارديولا، فى تصريحات نشرتها شبكة "سكاى سبورتس" العالمية، "سانى قال لا يريد تمديد العقد، لذا فهذا يعنى أنه يريد المغادرة وسيحدث هذا الصيف أو عندما ينتهى عقده".

وأضاف جوارديولا، "النادى تحدث معي، لقد عرضوا مرتين أو ثلاث مرات لتمديد عقده، ورفض"، موضحا "هذا يعنى أنه يريد اللعب فى نادى آخر".

واختتم مدرب مانشستر سيتى تصريحاته عن سانى قائلا، "إذا توصل سانى لاتفاق فى نهاية هذا الموسم مع نادٍ آخر، فسوف يرحل".

وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية، فى وقت سابق، إن بايرن ميونخ أنهى الاتفاق مع سانى، وأن اللاعب سيوقع عقدا لمدة 5 مواسم مقبلة خلال الصيف الحالى، ولكنه لن يكون اللاعب الأعلى أجرا داخل النادى البافارى.

والمعروف أن بايرن ميونخ أخطر سانى أنه سيحصل على القميص رقم 10 حال انضمامه إلى النادى، وسيكون اللاعب مستعداً لتغيير رقم القميص الذى كان يرتديه 19 مع مان سيتى، وسيكون سانى مستعداً للتخلى عن 30٪ من مطالبه المتعلقة بالرواتب من أجل الانضمام إلى بايرن ميونخ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة