أكرم القصاص

أوزيل يثير الشكوك حول مستقبله مع أرسنال بتغريدة غامضة

الخميس، 18 يونيو 2020 03:51 م
أوزيل يثير الشكوك حول مستقبله مع أرسنال بتغريدة غامضة أوزيل
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

آثار النجم الألمانى مسعود أوزيل، لاعب أرسنال الإنجليزى، الشكوك حول مستقبله مع "الجانرز" فى الموسم المقبل 2020-2021، من خلال تغريدة غامضة نشرها على حسابه الرسمى على موقع "تويتر"، وكتب اللاعب الألمانى صاحب الـ31 عاما على صفحته الرسمية "مهما يحدث"، وذلك عقب غيابه عن قائمة أرسنال الأساسية والاحتياطية فى مواجهة مانشستر سيتى أمس الأربعاء.

وسقط أرسنال أمام مانشستر سيتى بثلاثة أهداف دون رد، فى أول لقاءات الفريق اللندنى بالدورى الإنجليزى الممتاز بعد فترة التوقف التى استمرت 3 أشهر بسبب تفشى فيروس كورونا.

وخاض أوزيل هذا الموسم مع أرسنال 23 مباراة سجل خلالها هدف وحيد وصنع 3 أهداف أخرى.

تغريدة أوزيل
تغريدة أوزيل

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن أوزيل رفض تخفيض راتبه الضخم مع أرسنال من أجل تجاوز أزمة كورونا، مما دعا إدارة النادي اللندنى إلى الموافقة على رحيله، خاصة فى ظل أزمة كورونا الاقتصادية.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية إنجليزية، فى وقت سابق عن نية المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفنى لفريق أرسنال، بتسريح عدد كبير من نجوم الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، على رأسهم الثنائي النجم الألمانى مسعود أوزيل، والهداف الجابونى بيير أوباميانج، من أجل الحصول على مبلغ مادى كبير، لتدعيم صفوف الفريق فى الموسم المقبل.

ذكرت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية، أن أرسنال، يخطط للتخلى عن عديد من نجومه الكبار خلال الميركاتو المقبل، لجمع مبلغ مادى كبير، يساعده فى تدعيم الفريق بصفقات جديدة، استعدادا للموسم المقبل.

أضافت الصحيفة، أن الثلاثى مسعود أوزيل، بيير أوباميانج والمهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت، على رأس المغادرين لصفوف الجانرز، بنهاية الموسم الجارى، والذى قد يصل عددهم إلى 11 لاعبا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة