أكرم القصاص - علا الشافعي

أفراد العائلة المالكة فى بريطانيا يدعمون خط الدفاع الأول فى مواجهة كورونا

الأربعاء، 17 يونيو 2020 03:02 م
أفراد العائلة المالكة فى بريطانيا يدعمون خط الدفاع الأول فى مواجهة كورونا الأمير ويليام
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص أفراد العائلة المالكة البريطانية بالأمس على مؤازرة خط الدفاع الأول في معركة وباء كورونا مثلما وصفهم الحساب الرسمي للعائلة المالكة عبر موقع انستجرام، حيث نشر عدة صور للأمير ويليام أثناء زيارته بالأمس داخل محطة إسعاف بجانب مستشفى الملكة اليزابيث، كما قام الحساب الرسمي للعائلة بنشر صور لوالده الأمير تشارلز أمير ويلز مع زوجته دوقة كورنوال أثناء الزيارة التى قاموا بها  لمستشفى غلوسترشاير الملكي وشكروا الموظفين الذين يعملون في المستشفى طوال فترة الوباء الماضية، وقد حرصوا جميعاً على الاستماع إلى تجارب العاملين داخل المستشفى في ظل أزمة كورونا، وكيفية مواجتهم الأمر.

 

الامير تشارلز فى المستشفى
الامير تشارلز فى المستشفى

 

 

من جانب آخر، كان كشف دوق كامبريدج الأمير وليام عن مدى صعوبة تدريسه لأبنائه الثلاثة جورج (6 أعوام)، تشارلوت (5 أعوام)، لويس (عامان)، فى ظل الحجر المنزلي الذي فرضه وباء كورونا المستجد على الجميع، مؤكدا أنه أمر مرهق للغاية، حيث وصف التعليم المنزلى أنه من أول تحديات العزل.

زوجة تشارلز
زوجة تشارلز

 

وأكد الأمير ويليام إن أكثر ما يحيره أثناء تدريس أبنائه هو المسائل الحسابية، وذلك خلال برنامج وثائقي مع مجموعة من نجوم كرة القدم لمناقشة الصحة النفسية، وفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية.

 

ويليام
ويليام

 

كما أعرب الأمير عن مخاوفه المتعلقة بالجبهة الأمامية في هيئة الخدمات الصحية الوطنية في المملكة المتحدة خلال فترة تفشي الوباء. محذرا من أن تلقيبهم بالأبطال يمكن أن يضيف من الضغط والعبء عليهم "وكأن عليهم البقاء أقوياء طول الوقت"

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة