أكرم القصاص

دوق كامبريدج يزور مرفق الإسعاف ليستمع لتجاربهم خلال حربهم ضد كورونا..صور

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 07:14 م
دوق كامبريدج يزور مرفق الإسعاف ليستمع لتجاربهم خلال حربهم ضد كورونا..صور دوق كامبريدج الأمير وليام
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بذلت الأطقم الطبية بمختلف تخصصاتها مجهودا شاقا خلال الثلاث شهور الماضية، أثناء مواجهتهم فيروس كورونا، الأمر الذى جعل دوق كامبريدج الأمير وليام يزور مرفق الإسعاف فى شرق إنجلترا ليسمع تجاربهم في مواجهة الوباء، والدعم الذى تلقوه سواء من الشركات أو الأفراد.

وذكر حساب دوق ودوقة كامبريدج والمؤسسة الملكية، الرسمي بموقع تويتر: "شكرا لموظفي الإسعافKings Lynn   Ambulance  في مستشفى الملكة إليزابيث على استقبالهم دوق كامبريدج في محطة الإسعاف الخاصة بهم، ومشاركتهم بصراحة تجاربهم خلال الأشهر الأخيرة في الاستجابة لتفشي COVID-19".

 

وأضافت: "سمع الدوق من مسئولي خدمة الإسعاف في شرق إنجلترا تأثير التعامل مع مرضى كورونا على صحتهم العقلية ورفاهيتهم، والدعم الذي تلقوه من أفراد من الشركات العامة والمحلية، وكذلك المساعدة من شبكات التطوع".

الأمير وليام  (1)
 

من جانب آخر، كان كشف دوق كامبريدج الأمير وليام عن مدى صعوبة تدريسه لأبنائه الثلاثة جورج (6 أعوام)، تشارلوت (5 أعوام)، لويس (عامان)، فى ظل الحجر المنزلي الذي فرضه وباء كورونا المستجد على الجميع، مؤكدا أنه أمر مرهق للغاية، حيث وصف التعليم المنزلى أنه من أول تحديات العزل.

الأمير وليام  (2)

وأكد الأمير ويليام إن أكثر ما يحيره أثناء تدريس أبنائه هو المسائل الحسابية، وذلك خلال برنامج وثائقي مع مجموعة من نجوم كرة القدم لمناقشة الصحة النفسية، وفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية.

كما أعرب الأمير عن مخاوفه المتعلقة بالجبهة الأمامية في هيئة الخدمات الصحية الوطنية في المملكة المتحدة خلال فترة تفشي الوباء. محذرا من أن تلقيبهم بالأبطال يمكن أن يضيف من الضغط والعبء عليهم "وكأن عليهم البقاء أقوياء طول الوقت".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة