مفاجأة.. مدرب بيراميدز غادر القاهرة منذ أيام وسط تعتيم من المسؤلين

الأربعاء، 17 يونيو 2020 10:54 ص
مفاجأة.. مدرب بيراميدز غادر القاهرة منذ أيام وسط تعتيم من المسؤلين أنتى تشاتشيتش
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادر الكرواتى أنتى تشاتشيتش، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى بيراميدز، القاهرة بشكل مفاجئ منذ عدة أيام عائدًا إلى بلاده لزيارة أسرته، مع بعض أفراد جهازه المعاون، مستغلاً فترة توقف مسابقة الدورى الممتاز والأنشطة الرياضية بسبب انتشار فيرس كورونا، وفتح المجال الجوى بشكل محدود بين بعض الدول.

وكشف مصدر مسئول بنادي بيراميدز أن سفر أنتى تشاتشيتش تسبب فى انقطاع التدريبات اليومية للاعبى فريق بيراميدز، والتى كانت تصل إليهم عبر تطبيق "الواتس أب" لتنفيذها فى المنزل لحين عودة التدريبات الجماعية، إلا أن هذا البرنامج انقطع منذ ما يقرب من 3 أيام الأمر الذى أثار علامات استفهام اللاعبين، خاصة وإنهم لا يعلمون شيئً عن سفر مدربهم المفاجئ.

ويعتم مسئولو فريق بيراميدز على خبر سفر المدرب الكرواتى، خاصة أنه جاء قبل ساعات من إعلان وزير الشباب والرياضة واتحاد الكرة عن عودة النشاط الرياضى بداية من يوم 20 من الشهر الجارى، على أن يعود استئناف مسابقة الدورى بعد يوم 25 يوليو المقبل.

وأعلن نادى بيراميد عن موعد عودة الفريق الكروى الأول للتدريبات الجماعية، عقب القرار الذى أعلنت عنه وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة، حيث تم تحديد يوم 25 يونيو الجارى موعدًا لعودة التدريبات الجماعية للفريق، وتم إخطار اللاعبين بالموعد، ومطالبة المتواجدين خارج القاهرة ومصر بتوفيق أوضاعهم والعودة سريعًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة