"شيرى وهيدى" يناقشان الصداقة بعد الطلاق بـ"راجل و2 ستات"..شيرى: الصداقة تحدث عند مستوى ثقافى معين.. هيدى: رغم انفصالى عن زوجى إلا أننا عائلة واحدة.. وسامح حسين: لابد أن يكون المطلقان أصدقاء إذا كان بينهما أولاد

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 06:15 م
"شيرى وهيدى" يناقشان الصداقة بعد الطلاق بـ"راجل و2 ستات"..شيرى: الصداقة تحدث عند مستوى ثقافى معين.. هيدى: رغم انفصالى عن زوجى إلا أننا عائلة واحدة.. وسامح حسين: لابد أن يكون المطلقان أصدقاء إذا كان بينهما أولاد راجل و2 ستات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية شيرى، إنها تؤيد فكرة الصداقة بعد الطلاق، موضحة أن ظاهرة الصداقة بعد الطلاق تتزايد بشكل كبير مع الزوجين اللذان انفصلا بهدوء وبدون أي أزمات كبيرة أو مشاجرات بينهما.

 

وأضافت الإعلامية شيرى، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on e أن الصداقة بعد الطلاق تظهر عند مستوى ثقافى معين، حيث أن الزوجين ينفصلا بالتراضى وباتفاق بينهما دون الوصول لمحاكم وبالتالي تظل الصداقة قائمة بينهما بعد الانفصال.

 

وتابعت الإعلامية شيرى: نشعر أن من يكونون صداقة بعد الطلاق أنهم كائنات ليست بشرية وأنهم مجرد نوادر في المجتمع ، موضحة أن تلك الصداقة تظهر بشكل كبير إذا لم يكن أهل الزوجين يبثون روح الكراهية بينهما.

 

فيما قال الفنان سامح حسين، إن الصداقة التي تأتى بعد الطلاق تحدث عندما يكون لدى المنفصلين مسئولية خاصة عندما يكون لديهما أولاد، حيث لا ينبغي أن تكون العلاقة بينهما سيئة حتى لا ينعكس على أولادهما.

 

وأضاف الفنان سامح حسين، خلال لقاءه ببرنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة on e، أن الانفصال لابد أن يكون بهدوء خاصة إذا كان هناك أولاد بين الزوج والزوجة ولا تتطور الأمور إلى المحاكم، متابعا: ليس شرط أن يكونوا أصدقاء ولكن لا يكونوا أعداء.

 

وأوضح سامح حسين: لابد أن يكون هناك مساحة احترام بين المنفصلين، متابعا: لابد أن يكونوا أصدقاء بعد الانفصال لأن بينهما أولاد، متابعا: الرجل لا يتحدث عن زوجته بشكل سئ بعد الطلاق ولكن المرأة تفعل ذلك مع زوجة بعد الطلاق وتتحدث عنه بشكل سئ مع أصدقائها وعائلتها.

 

وقال الفنان سامح حسين، إنه لم يتعود على لبس الدبلة سواء الخطوبة أو دبلة الزواج، مشيرا إلى أنه قال لزوجته أنه لا يحب لبس الدبلة وتفهمت رغبته لذلك رغم أنه متزوج لا يوجد دبلة على يديه.

 

وأضاف الفنان سامح حسين، : ملبستش دبلة في الخطوبة أو الزواج، كما أنى لا أحمل محفظة، مشيرا إلى أنه تعود على هذا الأمر منذ سنوات.

 

وتابع الفنان سامح حسين:  المرأة دائما تحب الذهب والزينة بشكل كبير، وهناك رجال كثيرون لا يلبسون دبل ورغم ذلك يحبون زوجاتهم.

 

بدورها قالت الفنانة هيدى، إنه رغم انفصالها عن زوجها منذ 11 عاما، إلا أنهما ليسوا أصدقاء أو أعداء ولكن هم يعتبرون عيلة واحدة ، موضحة أنه ليس شرط أن يكون هناك صداقة بين الزوجين بعد الانفصال ولكن من الممكن أن يكون هناك ود بينهما.

 

وأضافت الفنانة هيدى، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة On e" :: أن وأبو ابنى لسنا أصدقاء ولا أعداء ولكن نحن عيلة ويكون هناك ود ، حيث إن هناك دم وصلة رحم ويربطنا صلة الرحم والعيلة.

 

وتابعت الفنانة هيدى: حتى إذا كنا غير أصحاب ولكن تربطنا العيلة، موضحة أن بقاء الود بين المنفصلين يقتضى أن كل واحد مهما يفتكر الشئ الجيد عند الآخر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة