رئيس الاتحاد السكندري: استئناف الدوري "مستحيل".. وأشكر وزير الرياضة

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 12:39 ص
رئيس الاتحاد السكندري: استئناف الدوري "مستحيل".. وأشكر وزير الرياضة محمد مصيلحي
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد مصيلحي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، أنه سعيد بعودة الحياة للأندية الرياضية في مصر، بعد قرار وزارة الرياضية اليوم، وأشكر الدكتور أشرف صبحي على جهده وسعيه لحل جميع أزمات الرياضة في مصر، وأضاف مصيلحي، خلال تصريحات لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك:" عودة الدوري في الموسم الجاري أمر مستحيل، اللاعبون في حاجة لفترة إعداد لا تقل عن 3 شهور من أجل تلاحم الموسمين وليس 3 أسابيع  فقط".
 
وواصل محمد مصيلحي: "أعداد الاصابات والوفيات بفيروس كورنا ترتفع بشدة خلال الأيام الأخيرة، وكيف ستتعامل وزارة الرياضة في حالة اصابة أحد منظومة اللعبة بكورونا في حالة إقامة المسابقة".
 
وأنهى رئيس الاتحاد السكندري تصريحاته مؤكدًا صعوبة عودة اللاعبين المحترفين من بلادهم بسبب غلق حركة الطيران في مصر وعدد كبير من دول العالم.
 
وأكد وزير الشباب والرياضة، أنه تم تقسيم الألعاب الرياضية في الخطة الكاملة التي وضعها مسئولو الوزارة لعودة النشاط الرياضي خلال الفترة المقبلة إلى ألعاب غير تلامسية تضم والتنس والدراجات والقوس والسهم ورفع الاثقال والرماية والجولف وألعاب القوى والشراع والفروسية، بالإضافة إلى ألعاب تلامسية وجماعية.
 
وأشار أشرف صبحى  خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد بحضور أسامة هيكل وزير الإعلام أيضًا، إلى أن لعبات الجمباز وتنس الطاولة والتنس الأرضي والريشة الطائرة السباحة واليد والسلة والتايكوندو والمصارعة والخماسي الحديث، ستعود للتدريب أول يوليو المقبل على أن تعود المنافسات والبطولات أول أغسطس لتلك الألعاب.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة