أكرم القصاص - علا الشافعي

خناقات ومحاكم واتهامات بالقتل.. أزمة هيفاء وهبى تجدد مشاكل النجوم مع مديرى أعمالهم.. الخلاف بين شيرين عبدالوهاب وياسر خليل هدد بحبس زوجها.. ديانا كرازون تتهم منتجها بالقتل.. وقضية بوسى بسبب شيكات لمدير أعمالها

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 06:47 م
خناقات ومحاكم واتهامات بالقتل.. أزمة هيفاء وهبى تجدد مشاكل النجوم مع مديرى أعمالهم.. الخلاف بين شيرين عبدالوهاب وياسر خليل هدد بحبس زوجها.. ديانا كرازون تتهم منتجها بالقتل.. وقضية بوسى بسبب شيكات لمدير أعمالها هيفاء وهبي ومحمد وزيرى
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خرجت النجمة هيفاء وهبي عن صمتها وكشفت عن تفاصيل الخلاف بينها وبين مدير أعمالها السابق محمد حمزة عبد الرحمن الشهير بمحمد الوزيرى، والذى اتهمته بحصوله على 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها بتوكيل عام، مما أعاد إلى الأذهان الخلافات بين النجوم ومديري أعمالهم والتي انتهت فى ساحات المحاكم، وكان آخرها صدور حكم ضد الفنان حسام حبيب قبل عدة أشهر فى القضية المتهم فيها بالشروع فى قتل المنتج ياسر خليل، مدير أعمال زوجته النجمة شيرين عبد الوهاب السابق، أمام منزلهما، بعدما أشهر السلاح الناري فى وجهه، قبل أن يستأنف حبيب الحكم.

135-124611-accusations-theft-marriage-haifa-wehbe-2

 

وأعلنت المطربة شيرين عبدالوهاب فى عام 2017، عن تخليها عن مدير أعمالها ياسر خليل، الذى رافقها لعدة سنوات، إذ أطلقت بيانًا صحفيًا عبر صفحتها على فيسبوك، توجّه من خلاله الشكر لـ"خليل" على سنوات العمل معها، مؤكدة فيه أنها بصدد العمل على إنشاء مكتب لإدارة أعمالها قريبًا، الأمر الذى فتح باب الأسئلة عن أسباب الانفصال الفنى بينهما، لكن شيرين وياسر لم يعلقا.

وفى سنة 2019، تقدم ياسر خليل ببلاغ ضد الفنان حسام حبيب، يتهمه فيها بالشروع فى قتله، أمام منزله، لأنه أشهر السلاح النارى فى وجهه، وقال خليل فى التحقيقات إن حسام حبيب وآخرين تعدوا عليه بالضرب بالأسلحة، ما تسبب إحداث إصابات به.

شيرين-عبد-الوهاب

 

اما الفنانة الأردنية، ديانا كرزون، اتهمت منتجها ومدير أعمالها السابق، محمد المجالي، بمحاولة الاعتداء عليها وتهديدها بالقتل، والحرق بماء النار إذا رفضت الاستجابة إلى مطالبه بالزواج منه، موضحة أن المشاكل بينهم كانت مشاكل عادية بين أي فنانة ومدير أعمالها، لافتةً إلى أنها تعاقدت معه ليتولى مسئولية الإنتاج لها لمدة ثلاث سنوات، بعد أنّْ اعتبرها بمثابة ابنته، مشيرةً إلى أنها ظلت لمدة 4 سنوات من دون شركة إنتاج لحين سماعها هذا الكلام الصادر عنه.

2575757750

و قد شهدت الساحة الفنية صراعاً شرساً أيضا بين المطربة إليسا والملحن والمنتج ومدير أعمالها آنذاك جان صليبا الذي اتهمها بالغرور وبدأ في استنساخ إليسا أخرى وهي "ميليسا" التي تشبهها كثيراً، وأتى لها بالملحنين وكتاب الأغاني الذين عملوا من قبل مع "إليسا"، ومازال حتى الآن يراهن عليها لإزاحة الأخيرة من ساحتي الشهرة والمجد ويؤكد أنه من أوصلها إليهما.

images
 

 

ومن النجمات اللاتى وقعن فى فخ الخلافات مع مدير الأعمال الفنانة بوسى حيث إنَّ السنوات الماضية شهدت العديد من الخلافات التى وصلت إلى ذروتها بينهما، ووصلت للقضاء، وكان هناك حكم قد صدر ضد بوسى بالحبس 9 سنوات لاتهامها بتحرير شيكات بدون رصيد قيمتها 30 مليون جنيه، وذلك فى القضيتين المقيدتين برقم 21034 سنة 2015، والأخرى المقيدة برقم 20353 سنة 2015 لصالح زوجها السابق وليد فطين.

كما تعرضت المطربة ساندي للنصب من زوجها السابق ومدير أعمالها حسام بدران، بعدما أكدت أنه استولى على شركة الإنتاج الخاصة بها التي كانت تمتلكها، وأعلن بدران عبر صفحتها الشخصية قرار اعتزالها، وهو الأمر الذي أحدث حالة من الجدل لتنفي ساندي بعد ذلك هذا القرار، وتؤكد أنه فعل ذلك بسبب طلبها الطلاق منه من أجل أذيتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة