خالد صلاح

مريم في أمان.. عمر كمال لـ محمد جمعة: كل المصريين بيشكروك على جدعنتك

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 12:28 ص
مريم في أمان.. عمر كمال لـ محمد جمعة: كل المصريين بيشكروك على جدعنتك عمر كمال ومحمد جمعة
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص مطرب المهرجانات عمر كمال على مشاركة متابعيه بمقطع فيديو مع الفنان محمد جمعة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، معلقا: "مريم في أمان"، في إشارة إلى الطفلة "مريم" ابنة "رضوان البرنس في مسلسل "البرنس" الذي لعب فيه النجم محمد رمضان دور البطولة بمشاركة عدد من نجوم الفن من بينهم أحمد زاهر وإدوارد ومحمد جمعة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مريم فى أمان 😂 @mohamed_gomaa_official

A post shared by Omar kamal (@omarkamal.official) on

وقال عمر كمال في الفيديو :"بصوا يا جماعة.. الراجل اللي أقدمه النهاردة عايز أشكره، والمصريين كلهم عايزين يشكروه، على جدعنته وعلى اللي عمله"، ومن ثم ظهر في الفيديو النجم محمد جمعة الذي قال مازحا :"صباح الفل يا عمورة.. مساء الفل على كل الناس الحلوة وحبايبنا والناس اللي كانت بتطمن ع مريم.. مريم في أمان".

 على صعيد آخر، علق المطرب عمر كمال على قرار ضبطه وإحضاره، للتحقيق معه بمشاركته فى إحياء حفل زفاف بالإسماعيلية، مخالفًا لقرار رئيس مجلس الوزراء، بمنع التجمعات وإقامة الحفلات، للسيطرة على انتشار فيروس كورونا المستجد

عمر كمال ومحمد جمعة (1)
عمر كمال ومحمد جمعة 

وكشف عمر كمال، في تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أنه بالفعل تم طلبه من نيابة الإسماعيلية، وعن تفاصيل الواقعة قال: "الفرح منذ أسبوعين، ولم أقم بالغناء فيه، بل تمت دعوتنا كمعزومين وليس من أجل الغناء وإحياء الفرح". 

عمر كمال
عمر كمال

 

وأضاف عمر: "في الوقت الذي كنت أسلم على العروسين كانت هناك بالفعل أغنية لى تم تشغيلها على الدى جي، لكن لم أقم بغنائها، كما يتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي". واختتم عمر حديثه قائلاً: "تحدثت مع المحامى من أجل متابعة الموضوع، وكشف الحقيقة". 

كان المستشار وليد جمال، المحامى العام الأول لنيابات الإسماعيلية الكلية قد أمر بضبط وإحضار المطربين عمر كمال، وشحتة كاريكا وكزبرة وحنجرة لمشاركتهم فى حفل خطوبة فى الإسماعيلية ومخالفة قرار رئيس مجلس الوزراء بمنع التجمعات وإقامة الحفلات، للمثول أمام النيابة العامة للتحقيق معهم.

عمر كمال و محمد جمعة
عمر كمال و محمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة