خالد صلاح

محمد النني يتصدر أبرز أرقام الجولة 27 بالدوري التركي

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 08:20 م
محمد النني يتصدر أبرز أرقام الجولة 27 بالدوري التركي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصدر الدولي المصري محمد النني لاعب بشكتاش والمعار من أرسنال الإنجليزي لنهاية الموسم أبرز أرقام الجولة 27 من عمر بطولة الدوري التركي الممتاز بعدما قدم مستوى متميز نال عليه إشادة واسعة في البطولة الشهيرة.
 
واستقر نادي أرسنال الإنجليزي على الاستغناء عن خدمات محمد النني لاعب وسط منتخب مصر والمعار حالياً لصفوف بشكتاش التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
 
انضم محمد النني لصفوف بشكتاش خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بعد معاناته من عدم المشاركة في المباريات مع فريق ارسنال.

لمعرفة أرقام محمد النني المميزة بالدوري التركي اضغط هنا..

قال موقع "جول" العالمي أن نادي أرسنال منح الضوء الأخضر للأندية الراغبة في ضم محمد النني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، للتحرك من أجل تقديم عرضاً رسمياً، بعدما تأكد خروج اللاعب من حسابات ميكيل ارتيتا المدير الفني للفريق اللندني في الموسم الجديد.

 

وأوضح الموقع أن نادي أرسنال يسعى حالياً لتسويق محمد النني كذلك هنريك مختاريان المعار إلى روما بعد أن فشل اللاعبان في إثبات جدارتهما على البقاء مع الفريق.
 
شارك الدولي المصري محمد النني في خسارة بشكتاش أمام ضيفه أنطاليا سبور بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بملعب "فودافون أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري التركي.
 
وكان الاتحاد التركي قرر عودة النشاط الرياضي في البلاد بعدما تم إيقافه عدة أسابيع بسبب وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).
 
سجل هدفى أنطاليا سبور، جوميس فى الدقيقة 15 ودا سيلفا فى الدقيقة 35، فيما سجل آدم لياييتش هدف بشكتاش فى الدقيقة 68.
 
وحصل محمد النني على بطاقة  صفراء فى الدقيقة 32.
 
وبتلك النتيجة يحتل بشكتاش المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 44 نقطة، بينما يحتل انطاليا سبور المركز التاسع برصيد 33 نقطة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة