بالأرقام.. منافسة شرسة على جائزة الحذاء الذهبي في البريميرليج وفرص صلاح بحصد الثلاثية

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 06:23 م
بالأرقام.. منافسة شرسة على جائزة الحذاء الذهبي في البريميرليج وفرص صلاح بحصد الثلاثية محمد صلاح
كتب: أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتنظر الملايين حول العالم الأربعاء المقبل لاستئناف مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، حيث تعود المنافسة من جديد على جائزة الحذاء الذهبي التي يتنافس عليها حوالى 7 لاعبين في مستويات متقاربة ويأتي في الصدارة جيمي فاردي برصيد 19 هدفاً
 
وحاز النجم المصري محمد صلاح على اللقب في العاميين الماضيين كونه أفضل هداف في المسابقة وتقاسم الثلاثي نجما ليفربول محمد صلاح وساديو ماني ومهاجم آرسنال بيير إيميريك أوباميانغ الجائزة في الموسم الماضي بعد أن سجل كل منهم 22 هدفاً  فيما انفرد الفرعون المصري بها في الموسم قبل الماضي.
 
فيما كشفت تقارير صحفية إنجليزية، ، أن النجم المصري محمد صلاح، أصبح جاهزاً للمشاركة في مباراة الديربي التي تجمع بين فريقي ليفربول وايفرتون ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".
 
ذكرت صحيفة "ميرور"، أن محمد صلاح تعافى من الاصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في تدريبات ليفربول والتي غاب على أثرها عن المشاركة في مباراة بلاكبيرن الودية التي انتهت بفوز ليفربول بسداسية نظيفة.
 
وأشارت الصحيفة البريطانية أن محمد صلاح في أتم الجاهزية لخوض مباراة إيفرتون يوم الأحد المقبل فى الجولة الـ 30 من البريميرليج، وذلك بعد الراحة التي حصل عليها بسبب الإصابة ولم يشارك في التدريبات في الأيام الماضية، فضلا عن جاهزية زميليه أندي روبيرتسون وأليكس تشامبرلين.
 
ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، ويحتاج إلى 6 نقاط من الـ 9 جولات المتبقية لحسم اللقب رسميا.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة