أكرم القصاص - علا الشافعي

بمناسبة أسبوع الزهور ببريطانيا..الأميرة كاميلا: ضعوا الزهور بكل مكان..فيديو

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 11:00 ص
بمناسبة أسبوع الزهور ببريطانيا..الأميرة كاميلا: ضعوا الزهور بكل مكان..فيديو الاميرة كاميلا زوجة تشارليز
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الأميرة كاميلا دوقة كورنوال، زوجة الأمير تشارلز، ولى عهد المملكة المتحدة وأمير ويلز، على توجيه رسالة من خلال الحساب الرسمي Clarence House، الخاص بأنشطة أمير ويلز ودوقة كورنوال إلى كل سكان المملكة المتحدة احتفت فيها بمناسبة BritishFlowersWeek ، حيث سجلت دوقة كورنوال رسالة للاحتفال بزراعة الزهور وباعة الزهور البريطانيين.

زوجة الامير تشارليز
زوجة الامير تشارليز

 

وطالبت خلال الفيديو بتشجيع المبادرة ، التي تديرها زوجة الأمير تشارلز من خلال انتشار ثقافة زرع الزهور ، ووضع زهور بريطانية تنمو في نوافذهم أو الشرفة الأمامية أو البوابة حيث يمكن للمارة رؤيتها.

 

 

وكانت نعت الأميرة كاميلا دوقة كورنوال، فى وقت سابق  جيمي سينكلير أحد أقدم المحاربين في الحرب العالمية الثانية، حيث كان ضمن الفرقة المدرعة السابعة والتي خدمت فى الصحراء الليبية والعلمين، الذى توفى عن عمر 107 أعوام.

 
 

نشر حساب Clarence House، الخاص بأنشطة أمير ويلز ودوقة كورنوال، عبر موقع تويتر، حيث قالت كاميلا:"لقد كان من دواعي سروري لقاء جيمي عدة مرات ، وتحدثت معه آخر مرة قبل أسبوعين ، عندما كنا نحتفل بالذكرى الخامسة والسبعين ليوم VE  -يوم النصر في أوروبا- كانت روحه خافتة حتى النهاية ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة