خالد صلاح

ارتفاع عمليات حجز سيارة تسلا فى الصين خلال مايو.. اعرف التفاصيل

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 04:00 ص
ارتفاع عمليات حجز سيارة تسلا فى الصين خلال مايو.. اعرف التفاصيل سيارة تسلا
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زادت عمليات التسجيل لحجز سيارات تسلا فى الصين، بما في ذلك السيارات المستوردة، إلى 11565 في مايو، وذلك مقارنة بـ 4633 وحدة في أبريل وهو ما يمثل نمو بنسبة 150% على أساس شهري لعمليات تسجيل سيارات تسلا الكهربائية.

وبحسب موقع TOI الهندى، فتظهر بيانات من رابطة سيارات الركاب الصينية أن مبيعات سيارة السيدان موديل 3 من صنع شنجهاي من تسلا بلغت 11،095 وحدة، ولم ترد تسلا على الفور على طلب للتعليق.

على جانب آخر، كشف تقرير حديث أن شركة Tesla بدأت في إضافة شاحن هاتف لاسلكي ومنافذ USB-C إلى مركبات" طراز 3 " التي تم بناؤها في مصنع فريمونت بكاليفورنيا، وقد كانت هذه المميزات متوفرة بالفعل في  Model Y ، وبدأت شركة صناعة السيارات في إضافتها الشهر الماضي إلى سيارات Model 3 الصينية الصنع.

ويأتي الموديل Y ، الذي بدأت شركة Tesla في توصيله للعملاء الأمريكيين في مارس، بشكل قياسي مع شاحن الهاتف اللاسلكي Qi ، ولكن حتى الآن لم يكن متاحًا إلا لمركبات الطراز 3 كإضافة ما بعد البيع.

وقامت Tesla بخفض أسعار طرازاتها 3 و Model S و Model X في أمريكا الشمالية الشهر الماضي، وكذلك أسعار سيارات Model S و Model X التي تم بيعها في الصين، لم تشهد سيارات النموذج 3 الصينية المنتجة تخفيضًا في الأسعار، وبحسب ما ورد كانت تخفيضات الأسعار محاولة للمساعدة في تعزيز المبيعات.

وقد شهد العديد من شركات صناعة السيارات انخفاضًا في الطلب على المركبات في الربع الأول حيث كان الناس في منازلهم بسبب جائحة الفيروسات التاجية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة