أكرم القصاص - علا الشافعي

مفاجآت دراما رمضان 2021.. كرارة و السقا وعز و هند صبري و القاهرة كابول

الإثنين، 15 يونيو 2020 09:00 ص
مفاجآت دراما رمضان 2021.. كرارة و السقا  وعز و هند صبري و القاهرة كابول أمير كرارة وأحمد السقا
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد دراما رمضان المقبل 2021 ثنائيات قوية بين النجوم، تحدث لأول مرة فى تاريخ الدراما العربية، خاصة أن شركة سينرجى ترغب فى تقديم عدد من المسلسلات الضخمة ذات الإمكانيات الكبيرة، سواء من حيث المحتوى والمضمون، وتارة أخرى من حيث دمج عدد من نجوم الصفوف الأولى مع بعضها، وذلك لإسعاد الجماهير فى مصر والوطن العربى، ويرصد "اليوم السابع" الثنائيات التى ستظهر على الشاشة خلال الموسم المقبل ، وهى كالتالى:

استطاعت شركة سينرجى أن تقنع النجمان أمير كرارة وأحمد السقا، بتقديم مسلسل "نسل الأغراب"، والذى سيكون مفاجأة كبيرة للشارع المصرى، من تأليف وإخراج محمد سامى، حيث يتقابل كرارة والسقا وجهاً لوجه فى الدراما التليفزيونية للمرة الأولى .

 

photo_d0be

كما تقدم شركة سينرجى أيضاً مسلسل "القاهرة كابول"، والذى يضم مجموعة من النجوم وهم طارق لطفى، وفتحى عبد الوهاب، وخالد الصاوى، وحنان مطاوع، ونبيل الحلفاوى، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام على .

184195-القاهرة-كابول

 

كما يشهد الموسم الرمضانى المقبل، تواجد النجم أحمد عز مع النجمة هند صبرى فى مسلسل "هجمة مرتدة" ، والذى تأجل عرضه من السباق الرمضانى الماضى، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء.

ومن المتوقع أن تعلن شركة سينرجى عن عدد من الثنائيات لكبار النجوم خلال الفترة المقبلة، والتى ستعد مفاجأة من العيار الثقيل، حيث تعمل الشركة منذ فترة على تقديم عدة أعمال تليق بالجمهور المصرى والعربى.

 

بدون-عنوان-1-873

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة