محمد محمود يهرب من حجر كورونا وجنش فى حصة تدريبية مع عبد الغنى

الإثنين، 15 يونيو 2020 04:34 م
محمد محمود يهرب من حجر كورونا وجنش فى حصة تدريبية مع عبد الغنى محمد محمود
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر محمد محمود صانع ألعاب النادي الأهلي صورة عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام، خلال تواجده داخل سيارته، هرباً من الحجر الصحي لوباء كورونا المستجد، وكان الدكتور خالد محمود طبيب فريق الأهلي قد حدد يوليو المقبل موعداً لنهاية البرنامج التأهيلي لمحمد محمود على أن يبدأ اللاعب مرحلة جديدة من التدريبات التدريجية بالتنسيق مع الخبير الألماني.

ومن المقرر أن يحدد الخبير الألماني موعد مشاركة محمد محمود في التدريبات الجماعية بعد متابعة اللاعب "على الطبيعة" فى المانيا، حيث سيُسافر محمد محمود إلى ألمانيا عقب استئناف حركة الطيران المحظورة حالياً بسبب "جائحة" كورونا.

ويتابع الخبير الألماني الذى سبق وأجرى الجراحة لللاعب الاهلي قبل أكثر من سبعة أشهر بعدما أصيب بقطع في الرباط الصليبي  بعد ايام قليلة من تماثله للشفاء من الجراحة ذاتها.

محمد محمود
محمد محمود

 

كما نشر حسام غالي، قائد الأهلي السابق ومدير الكرة بفريق الجونة حالياً، صورة من داخل سيارته مرتدياً الكمامة، كوسيلة احترازية لمواجهة الفيروس.

حسام غالي
حسام غالي

 

فيما نشر محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى الزمالك، صورة خلال تواجده مع محمد عبد الغني لاعب القلعة البيضاء في حصة تدريبية بصالة الجيم.

جنش
جنش

ويحرص اللاعبون على خوض التدريبات المنزلية بانتظام خلال فترة توقف النشاط الرياضي الحالية، بسبب انتشار وباء كورونا المستجد حرصاً على سلامة اللاعبين، وذلك تحسباً لعودة الدوري العام خلال الفترة المقبلة بعد توقفه منذ مارس الماضي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة