أكرم القصاص - علا الشافعي

أنجلينا جولي تكشف كواليس حياتها فى العزل مع أطفالها الـ6: أركز على الهدوء

الإثنين، 15 يونيو 2020 04:04 م
أنجلينا جولي تكشف كواليس حياتها فى العزل مع أطفالها الـ6: أركز على الهدوء انجيلينا جولي
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت النجمة العالمية إنجيلينا جولي عن تفاصيل حياتها مع أطفالها في منزلها في لوس فيليز بولاية كاليفورنيا الأمريكية أثناء فترة الحجر المنزلى التي فرضها فيروس كورونا علي الجميع، خلال حوارها مع مجلة هاربر بازار البريطانية.

ونشرت المجلة أول صور للنجمة أنجيلينا جولي أثناء الحجر المنزلي، حيث قالت إنها تضع كل طاقتها في أطفالها الستة خلال هذا الوقت في المنزل، مضيفة: "مثل معظم الآباء، أركز على البقاء هادئة لكي لا يشعر الأطفال بالقلق الصادر مني على رأس كل ما يقلقهم".

angelinapolaroid01-1591958516

وكشفت عن المأساة التي صدمت أبنتها الصغري، فقالت: "أثناء الإغلاق، توفي أرنب فيفيان خلال عملية جراحية، وقمنا بتبني أرنبين صغيرين عاجزين. ينبغي أن يكونوا في ثنائيات. إنهما ظرفاء للغاية، وقد ساعد ذلك في التركيز على رعايتهم معها في هذا الوقت; وعلى الكلاب، والثعبان والسحلية".

ك
 

 

وعن قضية العنصرية فى أمريكا، قالت أنجلينا جولي: "أن يكون لدي ستة أطفال يذكرني يوميًا بما هو الأكثر أهمية. ولكن بعد ما يقرب من عقدين من العمل الدولي، جعلني هذا الوباء وهذه اللحظة في أمريكا أعيد التفكير في الاحتياجات والمعاناة داخل بلدي.. إن النظام الذي يحميني ولكن قد لا يحمي ابنتي - أو أي رجل أو امرأة أو طفل آخر في بلدنا على أساس لون البشرة - لا يطاق".

وتابعت: "نحن بحاجة إلى التقدم إلى ما وراء التعاطف والنوايا الحسنة للقوانين والسياسات التي تعالج بالفعل العنصرية الهيكلية والإفلات من العقاب. يبدو أن العالم يستيقظ، ويجبر الناس على إعادة الحساب بشكل أعمق داخل مجتمعاتهم. حان الوقت لإجراء تغييرات في قوانيننا ومؤسساتنا والاستماع إلى الأشخاص الأكثر تأثرًا والذين تم استبعاد أصواتهم"

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة