خالد صلاح

يوفنتوس يدرس صفقة تبادلية مع تشيلسي بـ4 لاعبين

الإثنين، 15 يونيو 2020 09:11 م
يوفنتوس يدرس صفقة تبادلية مع تشيلسي بـ4 لاعبين ألونسو وجورجينهو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن أن نادي يوفنتوس الإيطالي، يفكر في إبرام صفقة تبادلية مع نظيره تشيلسي الإنجليزي سيدخل خلالها 4 لاعبين بواقع 2 من كل فريق، حيث يريد ماوريسيو ساري مدرب اليوفي ضم الثنائي جورجينهو وماركوس ألونسو، ودرب ساري الثنائي المذكور الموسم الماضي عندما كان يقود البلوز، ويرغب في دعم اليوفي بهما، في الوقت الذي تحرص فيه إدارة اليوفي على تلبية متطلباته.

وذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية، أن لاعب الوسط الإيطالي جورجينهو على رأس أولويات ساري، حيث اصطحبه معه ساري من نابولي عندما جاء لتدريب البلوز العام الماضي.

أشارت الصحيفة إلى أن يوفنتوس يرغب في إيجاد بديل للبوسني ميراليم بيانيتش الذي اقترب من الرحيل في الصيف.

ولفتت الصحيفة أن الثنائي المذكور تبلغ أسعارهم 80 مليون يورو وهو مبلغ كبير في الوقت الحالي على إدارة اليوفي بسبب الأزمة الأقتصادية التي ضربت الأندية جراء فيروس كورونا، يفكر اليوفي في إدراج الثنائي برنارديسكي وأدريان رابيو في الصفقة.

في سياق آخر، يستعد يوفنتوس لمباراة نهائي كأس إيطاليا التي تجمعه بنابولي، بعد أن نجح في تخطي عقبة ميلان في نصف النهائي.

ويلتقى يوفنتوس مع نظيره فريق نابولى، فى التاسعة من مساء يوم الأربعاء المقبل، فى المباراة النهائية، من بطولة كأس إيطاليا، لموسم 2019 – 2020، فى المباراة التى سوف يستضيفها ملعب "أولمبيكو"، فى العاصمة الإيطالية، روما، بعد أن نجح الثنائي فى تخطى كلا من ميلان وإنتر ميلان على التوالى.

وسيكون نهائي الأربعاء، الأول بين الفريقين على لقب كأس إيطاليا، منذ نهائي موسم 2011 – 2012، الذى حسمه فريق نابولى، بثنائية نظيفة، عن طريق إدينسون كافانى، من ركلة جزاء، ومارك هامسيك.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة