خالد صلاح

من الفراشات لأوراق الشجر.. عشق الطبيعة يسيطر على أقراط ميجان ماركل المفضلة

الإثنين، 15 يونيو 2020 10:00 م
من الفراشات لأوراق الشجر.. عشق الطبيعة يسيطر على أقراط ميجان ماركل المفضلة ميجان ماركل -أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتميز ميجان ماركل بأناقتها خاصة عند اختيارها للاكسسوارات المختلفة سواء قلادة أو خاتم أو قرط، والتى تتميز بأشكال مختلفة مستوحاة من الطبيعة سواء فراشات أو أوراق شجر والمصمم بعضها من الذهب والماس وغيرها من الأقراط المفضلة لدوقة ساسكس السابقة، والتى عرضها تقرير منشور بموقع "bustle".

 

قرط الماس الكلاسيكي
 

تمتلك دوقة ساسكس السابقة قرط مصمم من الماس الكلاسيكى الأنيق، والذى عبارة عن شكل دائرى بسيط وبداخله قطعة من الماس، والذى أضاف إليها إطلالة أنيقة وجاذبة عند حضور المناسبات المختلفة.

ماس كلاسيكى
ماس كلاسيكى

 

قرط على شكل فراشات
 

تمتلك ميجان ماركل أيضاً أقراط على هيئة فراشات تشبه أقراط الفتيات المراهقات، والذى يتميز بتصميمه الأنيق الذى يجمع بين الفصوص البيضاء والسوداء اللون، والذى يعتبر من الأقراط المفضلة لدوقة ساسكس السابقة، الذى اعتادت على ارتدائه مع الملابس غير رسمية .

أقراط على شكل فراشة
أقراط على شكل فراشة

 

قرط على شكل أوراق شجر ذهبية
 

يبدو أن ميجان محبة للطبيعية فهى تمتلك أقراط على هيئة فراشات وأخرى مصممة على هيئة أوراق شجر ذهبية كبيرة الحجم، متدلية أسفل الأذن، والتى أضافت إليها إطلالة مميزة .

أقراط على شكل أوراق ذهبية
أقراط على شكل أوراق ذهبية

 

أقراط على هيئة مخالب ذهبية
 

تعتبر الأقراط المصممة على هيئة مخالب ذهبية من الأقراط المفضلة لدى ميجان ماركل، لأنها تتميز بالبساطة والأناقة، كما إنها تعتبر من أغلى الأقراط التى تمتلكها ميجان، والتى تجعلها تظهر بإطلالة بسيطة وأنيقة بين الحضور بمختلف المناسبات الرسمية أو غير رسمية.

أقراط على شكل مخالب
أقراط على شكل مخالب

 

أقراط على هيئة زواحف
 

ارتدت ميجان أقراط المصممة على هيئة زواحف لسنوات طويلة بمناسبات مختلفة، حيث يتميز هذا القرط بتصميمه البسيط والمكون من فصوص بيضاء، كما يعتبر من الأقراط المفضلة لدوقة ساسكس السابقة بجانب الأقراط السابق ذكرها، ويعتبر من الأقراط التى تضيف أناقة وجاذبية لإطلالتها عند حضورها للمناسبات المختلفة.

أقراط على هيئة زواحف
أقراط على هيئة زواحف

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة