خالد صلاح

أبو فريخة: كلفنا لجنة المسابقات لوضع تصور جدول المباريات المتبقية

الإثنين، 15 يونيو 2020 10:06 م
أبو فريخة: كلفنا لجنة المسابقات لوضع تصور جدول المباريات المتبقية مجدى ابو فريخة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور مجدي أبو فريخة رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة ثقته الكاملة دومًا في قرارات الحكومة المصرية لدعم الرياضة بمختلف ألعابها وهو ما دفع المجلس لاتخاذ قراره في الأسبوع الماضي بوضع موعد مبدئي لعودة النشاط الرياضي في النصف الثاني من شهر أغسطس وهو ما يتماشى مع تعليمات الحكومة المصرية.

وقال الدكتور مجدي ابو فريخة في تصريحات صحفية: "كنا واثقين من قرارات عودة النشاط في أقرب وقت لأن الدولة المصرية داعمة بشكل كامل ودائم للرياضة واستئناف الأنشطة الرياضية دومًا".

وتابع "قرارات الحكومة بفتح الباب لاستئناف النشاط في أول شهر أغسطس يتماشى مع خطتنا في بداية النشاط في النصف الثاني من الشهر نفسه".

واستكمل رئيس الاتحاد أنه: "تم البدأ في توجيه لجنة المسابقات لوضع التصور العام لجدول المباريات المتبقية من مسابقات الدوري والكأس، وسنبدأ في فتح خطوط اتصال مع الأندية لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية وفقًا لتعليمات الدولة المصرية".

كان اشرف صبحى وزير الشباب و الرياضة قد أعلن أن أول يوليو المقبل سيشهد عودة جميع الفرق الرياضية للتدريبات الجماعية والفردية في الأندية ومراكز الشباب مضيفًا أن الفترة من 15 يونيو الجاري حتي أول يوليو المقبل ستشهد قيام الأندية بتجهيز وتطهير الملاعب والصالات المغطاة، وأنه سيتم إعلان كل الإجراءات يومى السبت والأحد المقبلين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة