شنط شريهان على رادار السوشيال ميديا.. سعرها 4 ملايين و636 ألف جنيه

الأحد، 14 يونيو 2020 12:00 م
شنط شريهان على رادار السوشيال ميديا.. سعرها 4 ملايين و636 ألف جنيه شريهان وحقيبة هيرمز من جلد التمساح
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختفت عن الساحة الفنية لسنوات طويلة، إلا أنها لم تختفى من أذهان عشاقها ومحبيها ممن عاشوا طفولتهم على أنغام فوازير رمضان التى قدمتها لسنوات طويلة، حتى أعلنت عام 2017 عن عودتها للعمل الفنى من جديد، لتعود صورها وأخبارها للتداول من جديد على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى والأخبار، إنها النجمة الاستعراضية الشهيرة شريهان.

اشتهرت شريهان طوال حياتها بأناقتها الشديدة، فهى من النجمات اللائى يحرصن على اختيار إطلالاتهن بعناية شديدة طوال الوقت، وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى مؤخرًا مجموعة من الصور تؤكد عشقها للتفرد من خلال اختياراتها للحقائب التى تمتلكها من ماركة هيرمز الباريسية.

 

إحدة حقائب هيرمز
إحدة حقائب هيرمز

 

إحدى حقائب شيريهان
إحدى حقائب شيريهان

تعد حقيبة اليد أحد أهم الإكسسوارات النسائية التى تهتم المرأة باختيارها، ويبدو أن النجمة شريهان تولى هذا الأمر أهمية شديدة، حيث ظهرت فى الكثير من إطلالاتها وهى تحمل حقيبة مختلفة من حقائب "هيرمز" تلك التى يمكن وصف بعضها بأنها من القطع الفريدة التى لا يتواجد منها سوى قطعة واحدة فقط ولا تعرض فى البوتيك الخاص بالعلامة التجارية لأنها من الأنواع النادرة باهظة الثمن، كتلك المصنوعة من جلد التمساح على سبيل المثال.

البوست على السوشيال ميديا
البوست على السوشيال ميديا

 

بورتفيه من هيرمز
بورتفيه من هيرمز

مليون و189 ألف جنيه تقريبًا كان سعر أغلى حقيبة ظهرت بها النجمة الاستعراضية من هيرمز، وهى مصنوعة من جلد التمساح، واختلفت أسعار الحقائب الأخرى فظهرت وهى تحمل "بورتفيه" يبلغ سعره 250 ألف جنيه باللون الأحمر، وفى إطلالة أخرى حملت حقيبة بلغ سعرها 453.580 ألف جنيه مصري، فضلًا عن قطعة سعرها 973 ألف جنيه، وغيرهم.

حقيبة بدرجات اللون الأزرق
حقيبة بدرجات اللون الأزرق

ويبلغ مجموع سعر الحقائب التى ظهرت بها شيريهان من هيرمز حوالى 4 ملايين و636 ألف و125 جنيه مصري، ولم يقتصر عشقها للحقائب فقط من تلك العلامة التجارية، فهى تمتلك فنجان شاى أيضًا يبلغ سعره 9240 جنيه.

حقيبة مميزة من هيرمز
حقيبة مميزة من هيرمز
حقيبة من هيرمز
حقيبة من هيرمز
شيريهان بإحدى حقائب هيرمز
شيريهان بإحدى حقائب هيرمز
شيريهان وحقيبة  هيرمز من جلد التمساح
شيريهان وحقيبة هيرمز من جلد التمساح
شيريهان
شيريهان
طقم شاي من هيرمز
طقم شاى من هيرمز









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة