خالد صلاح

لاعب ماينز الألماني يتعرض لإصابة خطيرة فى الرأس أمام أجسبورج.. فيديو

الأحد، 14 يونيو 2020 05:08 م
لاعب ماينز الألماني يتعرض لإصابة خطيرة فى الرأس أمام أجسبورج.. فيديو لاعب ماينز بعد إصابته
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض أيو أونيى، لاعب فريق ماينز الألمانى المعار من ليفربول الإنجليزى، لإصابة خطيرة فى الرأس خلال مباراة فريقه الجارية حاليا أمام أوجسبورج فى الجولة الـ 31 من الدورى الألمانى وتم نقله للمستشفى مباشرةً، ويتقدم أوجسبورج على ماينز بهدف أحرزه فلوريان نايديرليشنير فى الدقيقة الأولى من المباراة التى لا تزال جارية فى شوطها الثانى. 

وفقد اللاعب وعيه لعدة دقائق إثر اصطدامه مع حارس أوجسبورج فى احدى الكرات المشتركة ليتم نقله للمستشفى.

ويحتل ماينز المركز الخامس عضر فى جدول ترتيب البوندزليجا برصيد 31 نقطة، بينما أوجسبورج فى المركز الرابع عشر برصيد 32 نقطة.

وكشفت تقارير صحفية أن الدورى الألمانى سيخسر 150 مليون يورو من إيرادات حقوق البث التليفزيوني، بسبب فيروس كورونا المستجد، وقالت مجلة "كيكر" الألمانية، إن الأندية الـ 36 التابعة لدورى الدرجتين الأولى والثانية فى ألمانيا ستحقق خلال الموسم الجديد 2020-2021 إيرادات بقيمة 1.2 مليار يورو بدلاً من 1.35 مليار يورو، كان منصوصاً عليها فى العقد الإعلامى الحالى بسبب أزمة فيروس كورونا.

وحصلت المجلة على هذه المعلومات الخاصة بإيرادات حقوق البث التليفزيونى من خطاب بعثت به اللجنة المالية التابعة لرابطة الدورى الألمانى إلى الأندية الـ36.

جدير بالذكر أن هناك أزمات متعلقة بمدفوعات حقوق البث التليفزيوني، بعد توقف الدورى الألمانى بسبب جائحة كورونا.

كشفت تقارير صحفية أن الدورى الألماني سيخسر 150 مليون يورو من إيرادات حقوق البث التليفزيوني، بسبب فيروس كورونا المستجد، وقالت مجلة "كيكر" الألمانية، إن الأندية الـ 36 التابعة لدورى الدرجتين الأولى والثانية فى ألمانيا ستحقق خلال الموسم الجديد 2020-2021 إيرادات بقيمة 1.2 مليار يورو بدلاً من 1.35 مليار يورو، كان منصوصاً عليها فى العقد الإعلامى الحالى بسبب أزمة فيروس كورونا.

وحصلت المجلة على هذه المعلومات الخاصة بإيرادات حقوق البث التليفزيوني من خطاب بعثت به اللجنة المالية التابعة لرابطة الدورى الألمانى إلى الأندية الـ36.

 

جدير بالذكر أن هناك أزمات متعلقة بمدفوعات حقوق البث التليفزيوني، بعد توقف الدورى الألمانى بسبب جائحة كورونا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة