بعد نجاح حفلها الأخير.. أمال ماهر: بحبكم ودعمكم بينعكس عليا بكل شيء جميل

الأحد، 14 يونيو 2020 11:39 ص
بعد نجاح حفلها الأخير.. أمال ماهر: بحبكم ودعمكم بينعكس عليا بكل شيء جميل امال ماهر
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبرت النجمة أمال ماهر عن سعادتها الكبيرة بردود الأفعال علي نجاح حفلها الأخير الذي قدمته منذ يومين عند سفح الأهرامات، حيث نشرت صور جديدة لها عبر حسابها بموقع "انستجرام"، معلقة عليها قائلة :"مش قادرة أوصف إحساسي بحبكم ودعمكم ليا.. قد ايه بيمنحني طاقة إيجابية وبينعكس عليا بكل شيء جميل".

امال ماهر
امال ماهر

 

وأحيت آمال ماهر الحفل الغنائي الذي استمر حوالى ساعتين إلا ربع، قدمت خلاله العديد من الأغاني الخاصة بها، منها "اللي قادرة "و"اتقي ربنا فيا"و" لو كان بخاطري" و"خد طوبة وابنى" "يفرق بإيه" وغيرها.

1

 

ويعد هذا الحفل هو الأول من نوعه الذي يتم بثه على الهواء مباشرة منذ بداية أزمة "كوفيد 19 – كورونا"، وقد تم مراعاة قواعد التباعد الاجتماعي بين العازفين في تصميم المسرح.

 

يذكر أن الفنانة آمال ماهر قد طرحت أغنية "اللي قادرة" وهي الأغنية الرسمية لمسلسل "ليه لأ" وحققت الأغنية أكثر من 6.5 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب" ولاقت الأغنية انتشاراً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الأغنية من كلمات نادر عبدالله و الحان وتوزيع خالد عز..

 

وتعيش آمال ماهر حالة من النشاط الفني منذ بداية عام 2020 حيث طرحت أغنية منفردة في عيد الحب بعنوان "ماتسبنيش" وقامت بتصويرها فيديو كليب في العاصمة الفرنسية باريس مع المخرج العالمي "نيهات اوداباسي" ، كما قدمت حفلا غنائيا كامل العدد في عيد الحب، ثم قامت بطرح أغنية بعنوان "أنت وحدك" من كلمات تركي آل الشيخ والحان رابح صقر ولاقت الأغنية تفاعل كبير منذ طرحها بسبب لونها الطربي المفضل لدى جمهور ومتابعي الفنانة آمال ماهر.

وحظيت النجمة أمال ماهر علي ثناء كبير من جانب النجمة شريهان، مثلما ظهر عبر الحساب الرسمي للأخيرة على موقع تويتر، وهو الأمر التي لم تفوته آمال ماهر حيث ردت علي كلام شريهان بكتابة رسالة لها قالت فيها : " مش حاقدر اقول غير اني بحبك من كل قلبي ودي كلمة قليلة من اللي جوايا ليكي ولو فيه تعريف للتميز والابداع والنجاح فهو شريهان".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة