خالد صلاح

المقاولون يكشف موقفه من عودة الدوري قبل اجتماع الجبلاية

الأحد، 14 يونيو 2020 11:00 ص
المقاولون يكشف موقفه من عودة الدوري قبل اجتماع الجبلاية المقاولون
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المهندس محمد عادل فتحى، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على فريق الكرة، عن موقف قلعة ذئاب الجبل من مصير مسابقة الدورى العام، والذى من المقرر تحديده فى اجتماع اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة مع الأندية غداً الثلاثاء.

وقال عضو مجلس المقاولون، أتمنى استكمال الدورى فى الموسم الجارى تحت أى ظروف وفى أى وقت، فمن غير المنصف إهدار المجهود الذى قدمه المقاولون فى الموسم الجارى خاصة بعد سيطرته على المركز الثانى فى جدول المسابقة.

وأضاف عادل، البعض يستند على حجج غير منطقية، إذا قررت الدولة عودة الدورى فلا يجب أن نضع العوائق غير الواقعية، ومنها طرح أسئلة عن المسئول عن صلامة اللاعبين فى حال تعرضهم للإصابة، لا يجب الحديث عن هذه الأمور وإلا فمن المسئول عن الأطباء المعرضين دائماً للفيروس من أجل علاج المرضى.

وأكد المهندس محمد عادل أن فكرة عقد اجتماع الأندية على مرحلتين كانت جيدة من اتحاد الكرة وتتيح الفرصة لعرض الآراء والمناقشات، ومن مصلحة الجميع استكمال الدورى وليس المقاولون العرب فقط، خاصة أن صناعة كرة القدم مرتبطة بمصدر رزق للكثيرين.

ويحتل المقاولون المركز الثانى فى جدول مسابقة الدورى العام برصيد 33 نقطة، خلف النادى الأهلى المتصدر برصيد 49 نقطة، ويقدم ذئاب الجبل واحداً من أفضل مواسمهم الكروية تحت قيادة عماد النحاس مدرب الفريق، طامحين فى المشاركة بالبطولات العربية والأفريقية واستعادة التاريخ الذهبى للمقاولون العرب.-ذ4


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة