أكرم القصاص - علا الشافعي

"إكس لارج".. تصميمات مميزة للأقراط كبيرة الحجم مناسبة لجميع الأذواق

الأحد، 14 يونيو 2020 02:00 م
"إكس لارج".. تصميمات مميزة للأقراط كبيرة الحجم مناسبة لجميع الأذواق أقراط كبيرة الحجم
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر الأقراط بمختلف أشكالها من الإكسسوارات الأساسية التى تحرص المرأة على ارتدائها بمختلف المناسبات، وقد تفضل بعض النساء ارتداء الأقراط ذات الحجم الكبير المرصعة بالذهب أو بالكريستال وغيرها الأشكال التى تزيد أناقة وجاذبية من إطلالة المرأة أمام الجميع، ولذلك أشار تقرير منشور بموقع"herworld"، إلى مجموعة مختلفة من الأقراط كبيرة الحجم.

 

أقراط مطلية بالذهب والكريستال
 

تتميز هذه الأقراط بأنها مطلية بالذهب والكريستال باللون الوردى الذى يضيف لمسة أنثوية لإطلالة المرأة، كما تناسب أجواء فصل الصيف، حيث يمكن ارتدائها بالمناسبات المختلفة.

قرط مطلى بالذهب والكريستال
قرط مطلى بالذهب والكريستال

 

قرط مطلي بالروديوم ومرصع بالكريستال
 

يتسم هذا القرط بأنه مطلي بالروديوم ومرصع بالكريستال، يجمع بين اللونين الأبيض والأخضر، المصمم على هيئة نبات، مما يضيف أناقة وجاذبية لإطلالة المرأة، كما يمكن ارتدائه مع ملابس ذات لون أبيض أو أخضر، عند حضور إحدى المناسبات.

قرط مرصع بالكريستال
قرط مرصع بالكريستال

 

أقراط من النحاس والزجاج واللؤلؤ الطبيعي
 

توجد أقراط كبيرة الحجم مصنوعة من النحاس ومرصعة بالزجاج والكريستال واللؤلؤ الطبيعى، والتى تتسم ببساطة التصميم، وتناسب المرأة التى تفضل الإكسسوارات البسيطة، كما يمكن ارتدائه مع أى لون من الملابس المختلفة، ويضيف الأقراط إطلالة مميزة للمرأة بين الحضور من النساء.

قرط مرصع بالنحاس
قرط مرصع بالنحاس

أقراط من النحاس الأصفر
 

توجد أقراط كبيرة الحجم مصنوعة من النحاس الأصفر، على هيئة أشكال دائرية طويلة، متدلية على  الكتف، والتى تضيف أناقة وجاذبية للمرأة ويمكن ارتدائها مع لون من الملابس، عند حضور إحدى المناسبات، كما يفضل ارتداء الأقراط مع فستان ذو لون أسود، حيث يساعد ذلك بالحصول على إطلالة أنيقة وجذابة.

قرط من النحاس الأصفر
قرط من النحاس الأصفر

 

أقراط من الذهب القرمزى واللؤلؤ
 

تتميز هذه الأقراط بأنها مصممة من الذهب القرمزى واللؤلؤ، كما إنها مصممة على أشكال دائرية كبيرة الحجم، ويمكن ارتدائها فى الحفلات والمناسبات المختلفة.

قرط من القرمزى الذهبى واللؤلؤ
قرط من القرمزى الذهبى واللؤلؤ

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة