كريستيانو رونالدو يهدر 4 ركلات جزاء فى 4 سنوات.. فيديو

السبت، 13 يونيو 2020 01:37 م
كريستيانو رونالدو يهدر 4 ركلات جزاء فى 4 سنوات.. فيديو كريستيانو رونالدو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أهدر كريستيانو رونالدو، نجم منتخب البرتغال ونادي يوفنتوس الايطالي، ركلة الجزاء الرابعة في آخر 4 أعوام خلال مباراة يوفنتوس وميلان التي أقيمت مساء أمس بمدينة "تورينو"، فى "إياب" نصف نهائي كأس ايطاليا، والتى انتهت بالتعادل السلبي. ويلتقى يوفنتوس فى المباراة النهائية المحدد له الأربعاء المقبل مع الفائز من مباراة نابولى وإنتر ميلان التى تنطلق مساء اليوم.

 
وذكر موقع "سكواكا"، المتخصص فى أرقام وإحصائيات كرة القدم، أن كريستيانو رونالدو اعتاد إهدار ركلة جزاء واحدة خلال السنوات الأربع الأخيرة فى مسيرته، حيث أهدر ركلة واحدة في كل من أعوام 2017، 2018، 2019، وأخيرا فى 2020.
 
وعلى مدار مسيرته في ملاعب كرة القدم، سدد كريستيانو رونالدو 153 ركلة جزاء، سجل منها 127 هدفا، وأهدر 26 ركلة، بنسبة نجاح بلغت 80.01 بالمئة.
 
ويملك كريستيانو رونالدو سجلا تاريخيا مميزا فى عالم كرة القدم بدءاً من محطة مانشستر يونايتد الإنجليزى، ثم رحل إلى فريق ريال مدريد الإسبانى فى 2009 وسجل اسمه بحروف من ذهب داخل جدران الملكى وبعد هذا المشوار الكبير انتقل إلى صفوف يوفنتوس فى صيف 2018، فى صفقة بلغت قيمتها 105 ملايين يورو بحثاً عن تحدي جديد فى إيطاليا.
 

وكان يوفنتوس قد حصل على ركلة جزاء فى المباراة بالدقيقة 16 بعد أن قرر حكم الفيديو المساعد وجود لمسة يد فى المنطقة، لكن رونالدو أهدرها بعد أن اصطدمت بالقائم.

وبعدها مباشرة طرد أنتى ريبيتش مهاجم ميلان بسبب مخالفة عنيفة ضد دانيلو ليلعب الفريق الزائر بعشرة لاعبين لأكثر من 70 دقيقة، لكن ميلان تماسك رغم أنه لم ينجح فى خطف أى هدف كان سيصعد به إلى النهائي.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة