قمة يوفنتوس ضد ميلان تحقق أعلى مشاهدة فى إيطاليا بالموسم الجاري

السبت، 13 يونيو 2020 03:07 م
قمة يوفنتوس ضد ميلان تحقق أعلى مشاهدة فى إيطاليا بالموسم الجاري رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفاعلت الجماهير الإيطالية بشكل كبير مع مباراة يوفنتوس ضد ميلان التى جمعت الفريقين أمس، الجمعة، فى إياب نصف نهائى كأس إيطاليا وانتهت بالتعادل السلبى، فى أول أيام عودة المسابقات فى إيطاليا بعد توقف دام لأكثر من 3 أشهر بسبب فيروس كورونا.

وحسم نادى يوفنتوس تذكرة التأهل إلى المباراة النهائية لكأس إيطاليا، بعد تعادله السلبى مع ميلان، حيث انتهت نتيجة الذهاب 1-1.

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن أكثر من 8 ملايين مشاهد إيطالى تابعوا مباراة يوفنتوس ضد ميلان عبر شاشات التلفاز عبر قناة "راى أونو"، لتكون نسبة المشاهدة الأعلى لمباراة كرة قدم هذا الموسم فى البلاد. 

وأضافت أن ما يقارب من 8.276 مليون مشاهد تابعوا المباراة على شبكة قنوات راى الإيطالية، وهو ما يمثل نسبة 33.9% من إجمالى حصة المشاهدات.

وتُعتبر هذه النسبة هى الأعلى هذا الموسم بالنسبة لأى مباراة كرة قدم فى إيطاليا، بعد لقائى ذهاب نصف نهائى الكأس بين "السيدة العجوز" و"روسونيري" (8.09 ملايين) وإنتر ميلان مع نابولى (6.8 ملايين) واللذين بثتهما أيضا "راى أونو".

أما بالنسبة للمنتخب الوطنى الذى تبث مبارياته القناة ذاتها، فقد تابع 7.4 ملايين مشاهد لقاء الآزورى مع البوسنة فى تصفيات كأس أوروبا 2020 فى ونيو 2019 والتى حققت أعلى نسبة مشاهدة للموسم الماضي.

وتأهل يوفنتوس إلى نهائى كأس إيطاليا رغم التعادل السلبى أمام ضيفه ميلان، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "يوفنتوس آرينا" فى إياب نصف نهائى المسابقة، وهى أول مباراة تقام فى إيطاليا بعد التوقف بسبب أزمة فيروس كورونا، وكانت مواجهة الذهاب بين الفريقين التى أقيمت على ملعب "سان سيرو" قد انتهت بالتعادل الإيجابى 1-1، حيث سجل الكرواتى أنتى ريبيتش للروسونيرى، وتعادل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لليوفى فى الدقيقة الأخيرة من ركلة جزاء ليتأهل اليوفى بأفضلية التسجيل خارج الديار.

وأهدر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو ركلة جزاء لليوفى فى الدقيقة 15، ارتكت فى أسفل القائم الأيمن لدوناروما حارس ميلان، بعد أن تم احتساب الركلة بعد العودة لتقنية الفيديو التى أثبتت وجود لمسة يد على مدافع الروسونيرى. وتعرض الكرواتى أنتى ريبيتش مهاجم ميلان للطرد فى الدقيقة 17 بعد تدخل عنيف على البرازيلى دانيلو.

وسيواجه يوفنتوس فى المباراة النهائية، الفائز من مجموع نتيجة مبارتى نابولى وإنتر ميلان، حيث سيقام لقاء الإياب بين الفريقين اليوم، السبت على ملعب "ساو باولو"، حيث حقق نابولى الفوز ذهابا خارج ملعبه بهدف دون رد أحرزه الإسبانى فابيان رويز. وستقام المباراة النهائية لكأس إيطاليا يوم 17 يونيو الجارى بملعب "الأولمبيكو" فى العاصمة روما.

وغاب عن يوفنتوس فى لقاء ميلان، المهاجم الأرجنتينى جونزالو هيجواين، حيث يعانى من إجهاد فى عضلات الفخذ. فيما غاب عن صفوف ميلان فى لقاء اليوم، النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش للإصابة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة