يوفنتوس ضد ميلان.. بونوتشي: المباراة في ملعب فارغ شىء غريب

الجمعة، 12 يونيو 2020 11:42 م
يوفنتوس ضد ميلان.. بونوتشي: المباراة في ملعب فارغ شىء غريب بونوتشي خلال اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ليوناردو بونوتشي، مدافع فريق يوفنتوس الإيطالي، أن اللعب في ملاعب فارغة من الجماهير يبدو شيئا غريبا، وذلك بعدما خاض أول مباراة بعد عودة الحياة للكرة الإيطالية اليوم والتي جمعت فريقه ضد يوفنتوس، في إزياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وتأهل يوفنتوس إلى نهائي كأس إيطاليا رغم التعادل السلبى أمام ضيفه ميلان، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "يوفنتوس آرينا" فى إياب نصف نهائى المسابقة.

وقال بونوتشي خلال تصريحاته بعد اللقاء لإذاعة "راي سبورت": "الشيء المهم كان التأهل للنهائي حتى نتمكن من اللعب في روما من أجل هدفنا الأول لهذا الموسم".

وعن المباراة قال: "كان غريبًا وصعبًا في البداية ، ملعب فارغ بعد 90 يومًا، حقق ميلان أداءً جيدًا للغاية لقد كان تعادلاً ، ولكن يجب أن ننظر إلى نصف الكوب الممتلئ، حيث كان هدفنا هو الوصول إلى النهائي يوم الأربعاء".

وعن إهدار رونالدو لركلة جزاء قال: "حتى الأفضل في العالم يمكن أن يرتكب أخطاء ، كان يمكن أن يسجل ميلان في أي لحظة، لذلك يجب علينا أن نكون مستيقظين".

وعن عودة الحساة للكرة الإيطالية قال:"لقد تخلصنا من لحظة مظلمة للعالم بأسره، ونأمل أن تعطي العودة بعض الأمل والفرح للجماهير في المنزل، نريد تكريس شيء آخر لهم يوم الأربعاء".

وكانت مواجهة الذهاب بين الفريقين التى أقيمت على ملعب "سان سيرو" قد انتهت بالتعادل الإيجابى 1-1، حيث سجل الكرواتى أنتى ريبيتش.

وسيواجه يوفنتوس فى المباراة النهائية، الفائز من مجموع نتيجة مبارتى نابولى وإنتر ميلان، حيث سيقام لقاء الإياب بين الفريقين غدا السبت على ملعب "ساو باولو"، حيث حقق نابولى الفوز ذهابا خارج ملعبه بهدف دون رد أحرزه الإسبانى فابيان رويز. وستقام المباراة النهائية لكأس إيطاليا يوم 17 يونيو الجارى بملعب "الأولمبيكو" فى العاصمة روما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة