خالد صلاح

الملكة إليزابيث تمارس هواية ركوب الخيل يوميا رغم العزل المنزلى

السبت، 13 يونيو 2020 04:00 م
الملكة إليزابيث تمارس هواية ركوب الخيل يوميا رغم العزل المنزلى الملكة إليزابيث
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلق تفشي فيروس كورونا المستجد قيودًا على المجتمع تتجاوز الحدود الاجتماعية والاقتصادية، حتى أنها أثرت سلبا على حقوق الملكية، فقد بقيت الملكة إليزابيث، ملكة بريطانيا، تحد من تفاعلاتها الشخصية والتزمت العزل المنزلى مثلنا جميعا، حيث لجأت إلى منزلها الريفي البعيد عن أماكن التجمعات السكانية.

 

وبحسب ما ورد في تقرير منشور على موقع  the list فإن الملكة في "معنويات ممتازة"، ربما يكون ذلك بسبب قدرتها على الحصول على وقت للراحة بعيدا عن الواجبات الملكية، بالإضافة إلى قضاءها المزيد من الوقت مع زوجها، الأمير فيليب، دوق إدنبره .

 

ويتمكن الزوجان الملكيان من تناول الطعام معًا كل يوم،  ومع ذلك يؤكد عدد من المطلعين أن الملكة لا يمكنها الانتظار أكثر من ذلك وأنها تستعد لاستئناف واجباتها العامة، حيث تضع الخطط من أجل ذلك.

نشاط الملكة إليزابيث في العزل
نشاط الملكة إليزابيث في العزل

 

ووفقا لما ذكره التقرير فإن الملكة لديها نشاط يومى واحد يجعلها سعيدة ومشغولة أثناء الحجر الصحي، وتحاول إليزابيث الحفاظ على العادات الملكية قدر الإمكان، فرغم بلوغها وجودها في التسعينيات من العمر، لكنها لا تزال قادرة على الحفاظ على هواياتها، ومنها ركوب الخيل .

وخلال الحجر الصحي، واصلت الملكية الركوب يوميًا، فهي ملكة الفروسية، لم تدع العمر أو الوضع الاجتماعي يمنعها من هذا الشغف. وقد تم تصويرها بشكل متكرر وهي تركب مع الرئيس السابق رونالد ريجان، وقد انتقل هذا الشغف أيضا لأبنتها الأميرة آن، وحفيدتها زارا تينديل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة