خالد صلاح

"سيدة القدم" من هى المرأة التى تسبق الملكة إليزابيث فى ارتداء أحذيتها؟

الجمعة، 12 يونيو 2020 09:00 ص
"سيدة القدم" من هى المرأة التى تسبق الملكة إليزابيث فى ارتداء أحذيتها؟
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عند شراء حذاء جديد قد يشعر البعض بآلام شديدة لفترة حتى تعتاد القدم على ارتدائه ويصبح مرنًا، إلا أن الملكة إليزابيث الثانية ملكة بيريطانيا وجدت حلا مريحا للغاية لهذه المشكلة التي كانت عادة تؤلمها، فاتخذت قرارَا لم يفكر فيه أحد من قبل وفقًا لموقع" deccanchronicle".

e0551672f42e4cb81ce9d2d42461e906
الملكة إليزابيث

" سيدة القدم" مهنة لم نسمع عنها من قبل داخل القصر الملكي، مهمتها هي السير صعودًا ونزولًا في ممرات باكنجهام، حين تحصل الملكة على  زوج جديد من الأحذية، لتصبح لينة ومريحة وتمنع ظهور البثور السيئة، وذلك لمساعدة الملكة في ارتدائها دون الآلام والأوجاع التي تصحب أول زوج أحذية جديد.

unnamed
 
الملكة إليزابيث

مهمة غريبة داخل في قصر باكنجهام تكمن في "تليين أحذية الملكة" وقال ستيوارت بارفين مصمم خزائن ملابس الملكة لأكثر من عقد من الزمان: إن "سيدة القدم" ترتدي جوارب قطنية أثناء أداء مهمتها، كما يجب عليها السير على السجادة فقط أثناء فترة "تليين الحذاء"، "يجب أن تكون الأحذية مريحة على الفور،  لا يمكن للملكة أن تقول أبدًا" أنا غير مرتاح، لا يمكنني المشي بعد الآن "، فلها الحق في أن يرتديها شخص ما، "كشف المصمم وصانع الملابس الملكية ستيوارت بارفين، الذي صمم خزانة الملكة لأكثر من عقد من الزمان.

6017756-565709181
حذاء الملكة إليزابيث

وأكد أنه من المعروف أن الملكة إليزابيث الثانية ترتدي مقاس 40 من الأحذية الجلدية، من الماركة العالمية أنيلو ودافيد، وتبلغ تكلفته ألف جنيه إسترليني.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة