تقارير: محمد صلاح جاهز لموقعة إيفرتون فى الدوري الإنجليزي

الخميس، 11 يونيو 2020 08:03 م
تقارير: محمد صلاح جاهز لموقعة إيفرتون فى الدوري الإنجليزي محمد صلاح خلال حضوره مباراة ليفربول وبلاكبيرن الودية
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طمأن نادى ليفربول الإنجليزي، مشجعيه على جاهزية النجمين المصرى محمد صلاح، والاسكتلندى أندى روبيرسون، قبل خوض موقعة ديربى "ميرسيسايد"، المقرر لها يوم 21 من شهر يونيو الجارى، مع عودة منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، بعد توقف دام أكثر من 3 أشهر، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وقالت صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية، إن مسئولى ليفربول، أكدوا على تعافى كل من محمد صلاح وأندى روبيرسون، من الإصابة الخفيفة التى تعرضا لها على هامش التدريبات، وأنهم سيكونا جاهزين حال خوض الريدز، مباراة ودية أخرى قبل لقاء إيفرتون.

وحضر محمد صلاح، مباراة ليفربول الودية، التى أقيمت اليوم الخميس على ملعب "أنفيلد"، أمام فريق بلاكبيرن روفرز، وانتهت بفوز الريدز بنتيجة 6 – 0، وتواجد الفرعون المصرى فى المدرجات.

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة، عن أقرب ملاحقيه فريق مانشستر سيتي، الوثصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة من عمر مسابقة البريميرليج.

وتستأنف مباريات الدوري الإنجليزي، يوم 17 يونيو الحالى، بلقائى مانشستر سيتي مع أرسنال، وأستون فيلا مع شيفيلد يونايتد، المؤجلين من الجولة 28 من المسابقة.   

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة