أهالى شلشلمون يطالبون "التعليم" بسرعة إعادة بناء المدرسة الثانوية للبنين

الخميس، 11 يونيو 2020 03:00 م
أهالى شلشلمون يطالبون "التعليم" بسرعة إعادة بناء المدرسة الثانوية للبنين طارق شوقى وزير التعليم
كتبت _ أميرة عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
ناشد عددا من أهالى قرية شلشلمون بمحافظة الشرقية الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم بإضافة عملية إعادة بناء مدرسة القرية الثانوية للبنين لموازنة هيئة الأبنية التعليمية فى العام الجديد2020 -2021 .
 
وأضافوا فى رسالة لصحافة المواطن باليوم السابع أنه صدر قرار بالفعل بإحلال وتجديد المدرسة التى تحمل الرقم التعريفى للأبنية التعليمية "1307966" والمسلسل "13025977" وتم بالفعل هدم المبنى ونحن نطالب بسرعة إدراج أعمال إقامة المبنى الجديد ضمن الموازنة الجديدة قبل أن يتم اعتمادها .
 
وأشاروا  إلى أن المدرسة تخدم القرية وعددا كبيرا من القرى المجاورة وتؤدى دورا حيويا فى المنظومة التعليمية فى المركز بأكمله ،كما ساهمت خلال السنوات الماضية فى تخريج العشرات من أبناء القرية فى شتى التخصصات .
 
وقال أهالى القرية فى رسالتهم أن مرحلة الدراسة الثانوية من أهم المراحل الدراسية ولذلك يجب أن يتم تخصيص مكان مناسب لها كى يتمكن الطلاب من الدراسة والتحصيل مؤكدين أن تخصيص فترة مسائية لطلاب المدرسة فى إحدى المدارس الأخرى بالقرية أمر غير ملائم على الإطلاق .
وناشد أهالى القرية الدكتور طارق شوقى بتخصيص الاعتماد المالى للمدرسة بالموازنة كى تشرع هيئة الأبنية التعليمية فى إقامتها وتجهيزها.
وتأتى هذه الشكاوى ضمن مبادرة "سيبها علينا" التى أطلقتها "اليوم السابع" لحرصها المستمر على التواصل مع قرائه وإيمانا منه بأن الرسالة الصحفية الأهم التى يحملها الموقع هى خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين، يعلن "اليوم السابع" عن انطلاق أكبر مبادرة لاستقبال شكاوى القراء ومشاكلهم وتوصيل هذه المشكلات للمسئولين والمتابعة المستمرة معهم حتى حلها، بالإضافة إلى مساعدة الحالات الإنسانية والصحية، وذلك عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com أو عبر رسائل "فيس بوك" ، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
 
ويدعو "اليوم السابع" قراءه إلى إرسال مشاكلهم على رقم التليفون والرسائل النصية على فيس بوك سواء كانت مشكلات صحية أو اجتماعية أو مناشدات للمسئولين أو مشكلات فى المناطق المقيمين بها أو مساعدات من أى نوع، وسوف يعمل الموقع على حلها.
 
وتعتبر هذه المبادرة واحدة من أكبر المبادرات التى يطلقها موقع "اليوم السابع" لاستقبال شكاوى المواطنين والعمل على حلها مع مختلف الجهات الحكومية، كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق عمل "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو الكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على موقع "اليوم السابع".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة