خالد صلاح

تعطل إنتقال فيرنر إلى تشيلسي بسبب بند "التخارج"

الخميس، 11 يونيو 2020 03:28 م
تعطل إنتقال فيرنر إلى تشيلسي بسبب بند "التخارج" تيمو فيرنر
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن اخر المستجدات فى ملف إنتقال تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج إلى فريق تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "بيلد"الألمانية، إن إنتقال تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج إلى تشيلسي قد يستغرق وقت أطول، خاصة وأن بند التخارج في عقد فيرنر مع النادي الألماني ينتهي في 15 يوليو المقبل، وليس كما أُعْلِن في 15 يونيو الجاري.

أضافت الصحيفة، إنه وفقاً لهذا البند، فإنه في حال رحيل فيرنر قبل هذا الموعد المشار إليه، فإنه يتعين دفع نحو 53 مليون يورو للنادي الألماني.

ويأتى موعد بند التخارج فى عقد فيرنر مع لايبزيج، بالتزامن مع تحديد ما إذا ما كان  تشيلسي سيشارك في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل أم لا.

جدير بالذكر أن منافسات الدوري الإنجليزي ستعود 17 يونيو الجاري،ويحتل تشيلسي المركز الرابع في ترتيب جدول البريمير ليج.

وكشفت تقارير صحفية،  أن قميص النجم المصرى محمد صلاح مع فريقه ليفربول الإنجليزى يعد من أحد أسباب تحويل الألمانى تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج وجهته إلى تشليسى بدلا من الريدز خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وكانت إدارة الريدز قد صرفت النظر عن التعاقد ضم فيرنر، ما أدى إلى اقتراب تشيلسى من الحصول على خدماته بدفع قيمة بند الشرط الجزائى فى عقده مع لايبزيج والبالغة 60 مليون يورو.

وذكر موقع "ليفربول نيوز" أن فيرنر كان يسعى للحصول على القميص رقم 11 الخاص بمحمد صلاح، والذى كان يرتبط به مع النادى الألمانى.

وأشار الموقع إلى أنه من الصعب أن يتخلى محمد صلاح عن رقم قميصه المفضل الذى ارتداه مع ليفربول وروما الإيطالى، حيث قام المهاجم البرازيلى روبرتو فيرمينو بتغيير رقمه من 11 إلى 9 عقب انضمام الفرعون صيف 2017.

وأوضح الموقع أنه فى ظل رحيل الإسبانى بيدرو رودريجيز عن تشيلسى المتوقع هذا الصيف بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالى، بات بإمكان فيرنر ارتداء قميصه المفضل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة