خالد صلاح

القميص رقم "11" وراء هروب تيمو فيرنر من ليفربول لتشيلسى

الأحد، 07 يونيو 2020 05:03 م
القميص رقم "11" وراء هروب تيمو فيرنر من ليفربول لتشيلسى محمد صلاح
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، أن قميص النجم المصرى محمد صلاح مع فريقه ليفربول الإنجليزى يعد من أحد أسباب تحويل الألمانى تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج وجهته إلى تشليسى بدلا من الريدز خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وكانت إدارة الريدز قد صرفت النظر عن التعاقد ضم فيرنر، ما أدى إلى اقتراب تشيلسى من الحصول على خدماته بدفع قيمة بند الشرط الجزائى فى عقده مع لايبزيج والبالغة 60 مليون يورو.

وذكر موقع "ليفربول نيوز" أن فيرنر كان يسعى للحصول على القميص رقم 11 الخاص بمحمد صلاح، والذى كان يرتبط به مع النادى الألمانى.

وأشار الموقع إلى أنه من الصعب أن يتخلى محمد صلاح عن رقم قميصه المفضل الذى ارتداه مع ليفربول وروما الإيطالى، حيث قام المهاجم البرازيلى روبرتو فيرمينو بتغيير رقمه من 11 إلى 9 عقب انضمام الفرعون صيف 2017.

وأوضح الموقع أنه فى ظل رحيل الإسبانى بيدرو رودريجيز عن تشيلسى المتوقع هذا الصيف بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالى، بات بإمكان فيرنر ارتداء قميصه المفضل.

وكشفت تقارير صحفية أن نادى ليفربول الإنجليزي سيقوم بتعديل عقد الدولى المصرى محمد صلاح نجم الريدز، فى حال إتمام التعاقد مع الإنجليزى الشاب جادون سانشو موهبة بوروسيا دروتموند خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرتبط الدولى المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى بعقد مع الريدز ينتهى فى يونيو 2023. 

وحسبما نشرت صحيفة "ديلى تلجراف" البريطانية، اليوم، فإن نادى ليفربول يتطلع للتعاقد مع سانشو بعد تعطل صفقة تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج، مشيرة إلى أن الصفقة لن تكون سهلة، فى ظل المطالب المالية الكبيرة من دورتموند واللاعب.

وأضافت أنه فى حال توقيع نادى ليفربول مع الموهبة الإنجليزية "سانشو" مقابل 80 مليون إسترلينى على الأقل، وبسبب ارتفاع راتب اللاعب، فسيكون مضطرا لزيادة رواتب ثلاثى الفريق، محمد صلاح، ساديو ماني، وفيرجيل فان دايك.

واختتمت الصحيفة بأن إدارة ليفربول ستعمل على ضم جادون سانشو فى حال إصرار مدرب الفريق يورجن كلوب على الصفقة، كما أنها ستكون إلزامية فى حالة رحيل صلاح أو مانى عن "الريدز" فى الميركاتو المقبل.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة