مدير مشروع "رواد مصر 2030 "بوزارة التخطيط: عملنا على 3 محاور أبرزها حاضنات الأعمال

الأربعاء، 10 يونيو 2020 12:17 م
مدير مشروع "رواد مصر 2030 "بوزارة التخطيط: عملنا على 3 محاور أبرزها حاضنات الأعمال مشروع
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قالت الدكتورة غادة خليل مدير مشروع "رواد مصر 2030 "بوزارة التخطيط، إنه تم العمل في مشروع رواد مصر 2030 على 3 محاول أولها محور تعليمى حيث أطلقنا ماجستير ريادة الأعمال بالتنسيق والتعاون مع كلية اقتصاد وعلوم سياسية بجامعة القاهرة ، حيث تم إطلاق 40 منحة حتى الآن ، وهؤلاء الشباب اقتربوا من التخرج وبدأوا يعلنون عن مشروعات تخرج عظيمة في ظل جائحة انتشار فيروس كورونا.

 

وأضافت مدير مشروع "رواد مصر 2030 "بوزارة التخطيط، في تصريحات لبرنامج هذا الصباح، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن هناك منحة مع الجامعة الأمريكية ومنحة أخرى مع الجامعة الألمانية ، حيث نقدم كافة الأدوات التي تمكن الشباب من أن يكونوا رواد أعمال وفقا للمعايير الدولية .

 

وتابعت مدير مشروع "رواد مصر 2030 "بوزارة التخطيط: المحور الثانى أطلقنا حملة "ابدأ مستقبلك" هدفها التوعية بأهمية ريادة الأعمال حيث تم إطلاقها على مستوى المدارس والجامعات ، واستفاد منها أكثر من 600 ألف طالب وطالبة على المرحلة الإعدادية ، بجانب تم إطلاق تلك المبادرة في 9 جامعات لتوعية الشباب بأهمية ريادة الأعمال.

 

وأوضحت مدير مشروع "رواد مصر 2030 "بوزارة التخطيط، أن المحور الثالث هو محور حاضنات الأعمال، وهى حاضنات مميزة جدا وهى مكان رائد الأعمال يذهب إليه والحاضنة تقف بجانبه حتى يطور مشروعه .

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة