الفارو مورتي .. بروفيسور La Casa De Papel يمارس هوايته المفضلة فى لعب الجولف

الأربعاء، 10 يونيو 2020 05:20 م
الفارو مورتي .. بروفيسور La Casa De Papel يمارس هوايته المفضلة فى لعب الجولف الفارو مورتي
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر النجم الإسباني الفارو مورتي أو البروفيسور مثلما لقبه كل محبي وعشاق مسلسل لاكازا دي بابل الذى قام ببطولته صورة جديدة له عبر حسابه علي موقع انستجرام ظهر فيها أثناء ممارسته رياضة الجولف الذى سبق وأعلن أنه واحد من عشاقها، حيث ظهر في الصورة مع واحد من أصدقائه الذى وصفه بأنه توأم روحه، ثم أكد علي أنهما يستعدان للعب الجولف على طريقتهم الخاصة.

الفارو مورتي
الفارو مورتي

وكان شهد الموسم الرابع من المسلسل الإسباني La Casa De Papel، تفوقًا كبيرًا من قبل الممثل العالمي ألفارو مورتي صاحب شخصية "البروفيسور"، على السلطات الإسبانية خلال الحلقات مما أثار الإعجاب به من قبل متابعي العمل، .. وسرعان ما انتهى الموسم بنهاية غير متوقعة بعد سقوطه في الفخ على يد المحققة "راكيل".

كما نجح الجزء الرابع إلي حد كبير، حيث حصل المسلسل الإسبانى La Casa De Papel على المركز الأول في تصنيف أكثر المسلسلات مشاهدة خلال عام 2019، وفقاً للتقرير البياني الذي أصدرته الشبكة الأمريكية نتفليكس، في بريطانيا.

وشمل التقرير البياني الذي أصدرته الشبكة الأمريكية، المواسم الثلاثة التي عرضتها نتفليكس للمسلسل الحائز على تقييم 8.5 عبر موقع IMDB، والذي تم تصنيفه كأكثر عمل درامى تمت مشاهدته بناءً على عدد المشاهدات لأول دقيقتين من الحلقة خلال أول 28 يوما من عرضه عبر الشبكة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة