لو بتدور على بدلة "تريندى".. 6 اختيارات مناسبة لموضة 2020.. صور

الأربعاء، 10 يونيو 2020 06:00 ص
لو بتدور على بدلة "تريندى".. 6 اختيارات مناسبة لموضة 2020.. صور بدلة رجالى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص الرجل على الظهور بشكل أنيق وجذاب عند حضور الحفلات والمناسبات المختلفة، لذلك يبحث بمختلف المحلات التجارية أو مواقع الإنترنت المختلفة عن البدل الرجالى المناسبة له لارتدائها، سواء بحفل زفافه أو خطوبته أو المناسبات الرسمية المختلفة، لذلك أشار تقرير منشور بموقع مجلة "GQ" ، إلى أفضل البدل الرجالى المواكبة للموضة فى 2020. 

 

بدلة " Reiss "
 

تتميز بدلة " Reiss "، بتصميمها الكلاسيكى، وهى مصنوعة من الصوف ومبطنة من الداخل، وتناسب فصل الشتاء حيث تساعد على الشعور بالدفء، كما تضيف إطلالة أنيقة للرجل.

بدلة كلاسيكية
بدلة كلاسيكية

 

بدلة كوس
 

تتميز بدلة "كوس" الصيفية، بلونها الأرجوانى المميز، كما إنها مصممة بطريقة تساعد على الشعور بالراحة وتخفف من الشعور بارتفاع درجة الحرارة فى الصيف، كما تساعد فى الحصول على إطلالة مميزة خلال حضور إحدى المناسبات المختلفة بفصل الصيف.

بدلة أرجوانى
بدلة أرجوانى

 

بدلة إيكهاوس لاتا
 

تتميز بدلة" إيكهاوس لاتا"، بأنها مصممة على غرار موضة الثمانينيات والتسعينيات، ومصنوعة من قماش كتان فاخر، ولون أبيض مقلم، مما يساعد فى الحصول على إطلالة أنيقة وجذابة.

بدلة بيضاء
بدلة بيضاء

 

بدلة ماركس أند سبنسر
 

تتميز بدلة "ماركس أند سبنسر"، بأنها مصنوعة من قماش بريطاني فاخر، ولونه رمادى داكن مميز، يمكن ارتداء البدلة فى المناسبات الرسمية المختلفة.

بدلة رمادى
بدلة رمادى

 

بدلة ديور
 

تتميز بدلة "ديور"، بأناقة تصميمها، حيث إنها مصممة بأزرار مركزية، وطيات جانبية على الصدر، مع شريطة بيضاء، ويمكن ارتداء البدلة فى المناسبات الرسمية المختلفة، وتساعد بالحصول على إطلالة مميزة بين الحضور.

بدلة ديور
بدلة ديور

 

بدلة كانالي
 

وتعتبر بدلة "كانالى" من أفضل البدل الصيفية، حيث إنها مصنوعة من قماش ناعم ولون أزرق باستيل مميز، يناسب أجواء الصيف، كما إن نعومة القماش تساعد على تخفيف الشعور بالحر أثناء الصيف، ويمكن ارتداء البدلة عند حضور الحفلات المختلفة أو المناسبات الرسمية.

بدلة كانالي
بدلة كانالي

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة