أكرم القصاص - علا الشافعي

طائرة خاصة لنقل الحيوانات الأليفة من دلهى لمومباى.. اعرف القصة

الأربعاء، 10 يونيو 2020 11:00 م
طائرة خاصة لنقل الحيوانات الأليفة من دلهى لمومباى.. اعرف القصة كلب على طائرة _ أرشيفية
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى موقف طريف وغريب فى آن واحد، ستطير طائرة خاصة مستأجرة لنقل ستة حيوانات أليفة من دلهي إلى مومباي فى الهند في منتصف يونيو.

ووفقا لموقع "إن دى تى فى"، فأن الإغلاق الناجم عن فيروس كورونا أدى إلى ترك عدد من الأشخاص عالقين في أجزاء مختلفة من البلاد، كما تُرك العديد من الحيوانات الأليفة محاصرين بعيدًا عن أصحابها بسبب قيود السفر المفروضة للحد من انتشار الفيروس.

وفقًا لموقع مومباي ميرور، قامت رياديكا وباحثة الأمن السيبراني ديبيكا سينج بتنفيذ خطة لمساعدة بعض هذه الحيوانات الأليفة ولم شملهم مع أصحابها.

ديبيكا سينج
ديبيكا سينج

 

وقالت الفتاة البالغة من العمر 25 عامًا من مومباي إن فكرة وجود طائرة خاصة "للحيوانات الأليفة" جاءت إليها عندما كانت تقوم بترتيب طائرة لطيران الأقارب من دلهي، لكن بعضهم رفضوا السفر مع الحيوانات الأليفة.

وقالت سينج: "أراد بعض الأشخاص السفر مع حيواناتهم الأليفة، ولكن عندما رفض الآخرون، قررت الترتيب لطائرة أخرى".

وقالت إن طائرة للكلاب والطيور والحيوانات الأخرى التي تركها أصحابها بسبب الإغلاق ستساعد في توفير رحلة أكثر أمانًا للحيوانات الأليفة التي يمكن نقلها عبر شحنات البضائع.

اتصل باحث الأمن السيبراني بمجمع الطائرات النفاثة الخاص Accretion Aviation لطائرة من 6 مقاعد حصريًا للحيوانات الأليفة، وقالت "اتصلت بشركة خاصة ووافقوا على إرسال الحيوانات الأليفة على متن طائرة"، قالت السيدة سينج، وفقًا لتقرير في ديفيا بهاسكار. حتى الآن، وقع أربعة أشخاص على سفر الحيوانات الأليفة من دلهي إلى مومباي في الطائرة المستأجرة.

وقالت ديبيكا سينج: "تبلغ تكلفة المقعد 1.6 روبية، وهو بالفعل غالى بعض الشيء، وإذا لم نجد ستة ركاب، فسيكون ذلك أكثر تكلفة".

قال راهول موخال، مالك شركة Accretion Aviation ، أنه سيتم اتباع الاحتياطات اللازمة ضد كوفيد 19 للحيوانات، وسيتم فحص الحيوانات الأليفة قبل الصعود وسيتم قياس درجة حرارتها، سوف يسافرون في أقفاص أثناء الرحلة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة