خالد صلاح

رجل محظوظ يعثر على كنز مدفون بجبال روكى بعد 10 سنوات من البحث.. صور

الأربعاء، 10 يونيو 2020 07:00 م
رجل محظوظ يعثر على كنز مدفون بجبال روكى بعد 10 سنوات من البحث.. صور صورة الكنز
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عثر مغامر محظوظ على كنز مخبأ بجبال روكي الأمريكية، يحتوى على مقتنيات ثمينة بقيمة مليون دولار، وذلك بعد ررحلة بحث لأكثر من 10 سنوات، وذلك بعد ما قتل علي الأقل 4 أشخاص وهم يبحثون عن هذا الكنز، بينما أنفق آخرون مدخراتهم من أجل الوصول إليه.

1-1350897

وقال المليونير فوريست فين، وكيل التحف الفنية من مدينة سانتا فيه الأميركية، الذي خبأ الكنز، إن رجلا من شرق الولايات المتحدة نجح بالعثور اخيرا على الكنز المشهور وسط جبال الروكي، مؤكدا ذلك بأرساله صورة للكنز الثمين، والذى يحتوي على عملات ذهبية ثمينة ومجوهرات وتحف ثمينة أخرى، تساوي جميعها مليون دولار، وفقا لشبكة سكاي نيوز.

1-1350963

ونشر فوريست فين أدلة للوصول إلى الكنز على الإنترنت، كما نشر شعرا يحتوي على ألغاز، في كتاب عن حياته عام 2010، بعنوان "لذة الملاحقة"، قائلا إن مئات الآلاف حاولوا البحث عن الكنز في مناطق عديدة بالولايات المتحدة، دون جدوى.

وقال إنه أوصل الصندوق البالغ وزنه 19 كغ إلى مخبئه على رحلتين، وإنه كان يهدف بذلك إلى تشجيع الأميركيين على استكشاف الحياة البرية، والابتعاد عن المدن.

وعندما سئل عن شعوره بعد أن تم العثور على الكنز: "لا أعرف. نصفي يشعر بالسعادة، والنصف الآخر يشعر بالحزن".

وفي سياق متصل أفادت تقارير أن طفلين فرنسيين عثرا على سبائك ذهبية تقدر بأكثر من 100 ألف دولار خلال فترة إغلاقات وباء كورونا، بحسب شبكة CNBC الأمريكية.

وفقا لوسائل الإعلام المحلية، عثر الأطفال وكلاهما يبلغ حوالي 10 سنوات عندما ذهبوا مع أسرتهم للإقامة مع أحد أقربائهم الأكبر سنا في مدينة فيندوم الفرنسية بعد تطبيق إجراءات الإغلاق في فرنسا في مارس الماضي.

وذكرت قناة BFM TV أنه بعد أيام قليلة من وصولهم ، قرروا بناء حصن اثناء لعبهم مما دفعهم إلى البحث عن الأشياء التي يمكنهم استخدامها حول المنزل وأثناء البحث، عثر الأطفال على سبيكتين من الذهب ملفوفين في ملاءات قديمة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة