خالد صلاح

الصديق الوفي .. كلب يجلس حزينا 4 أيام على "جسر بالصين" بعد انتحار صاحبه

الأربعاء، 10 يونيو 2020 07:00 ص
الصديق الوفي .. كلب يجلس حزينا 4 أيام على "جسر بالصين" بعد انتحار صاحبه كلب ينتظر صاحبه بعد انتحاره
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفادت تقارير صحفية أن كلبًا مخلصًا في الصين انتظر على جسر لمدة 4 أيام بعد مشاهدة صاحبه ينتحر بالقفز في النهر، فيما تداول الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا للكلب "الحزين" الأليف وهو يجلس على الجسر قرب السور في انتظار صاحبه، فيما يقول شهود العيان أن الكلب كان يتوقع عودة صاحبه مرة أخرى، وفقا لما نشرته "ديلي ميل" البريطانية.

كلب ينتظر صاحبه بعد انتحاره
كلب ينتظر صاحبه بعد انتحاره

 

 

وأظهرت صورا مفجعة للكلب الأليف جالسا على رصيف جسر اليانجتسي في "ووهان" الصينية، حيث قيل أن صاحبه انتحر من هذا المكان، وظل جالسا لمدة 4 أيام على الرصيف، فيما تمكن أحد السكان يدعى "أكس يو"، بالتقاط صورا للكلب خلال مكوثه على الجسر الصيني، بحسب ما نقلته صحيفة " Chutian Metropolis".

شخصان
 

 وحاول "أكس يو"، الذي كان ينوي تبني الكلب، التقاط صورا للكلب، لكن الحيوان الأليف فر هاربا منه، وبعد ذلك تواصل مع "دو فان" مدير جمعية حماية الحيوانات الصغيرة في ووهان للبحث عن الكلب بالتنسيق مع متطوعين محليين.

الكلب
الكلب

 

ويقول مدير جمعية حماية الحيوانات الصغيرة في ووهان إن الكلب كان يتبع صاحبه إلى جسر اليانجتسي مساء يوم 30 مايو، مضيفا :'لقد طلبنا من ضباط الجسر للتحقق مما حدث بالضبط... لقد شاهدنا فيديو كانت الرؤية فيه مظلمة للغاية، ولم نتمكن من رؤية الكثير في لقطات المراقبة.. رأينا الشخص يقفز في النهر ".

كلب
كلب

 

 وأضاف :"المتطوعون يواصلون البحث عن الكلب. كما نطالب أي شخص بالتواصل معنا إذا رأوا هذا الحيوان المخلص"، متابعا :"ما زلنا نأمل في إيجاد مالك جديد للكلب".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة