آس: إقامة نهائى دورى أبطال أوروبا فى لشبونة 23 أغسطس

الأربعاء، 10 يونيو 2020 06:58 م
آس: إقامة نهائى دورى أبطال أوروبا فى لشبونة 23 أغسطس كأس دوري أبطال أوروبا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، أن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" حدد مواعيد الأدوار المتبقية من مسابقة دورى أبطال أوروبا في الموسم الجارى 2019-2020 بعد توقفها منذ شهر مارس الماضى بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن "يويفا" حدد يوم 23 أغسطس المقبل موعدا للمباراة النهائية لمسابقة تشامبيونزليج فى العاصمة البرتغالية لشبونة.

أضافت الصحيفة الإسبانية أن باقى مباريات إياب دور الستة عشر لدورى أبطال أوروبا التى تم تأجيلها بسبب الوباء العالمى ستقام يومى 8 و9 أغسطس، فيما ستقام مباريات ربع النهائى يوم 12 أغسطس.

وكانت تقارير صحفية كشفت مؤخرا، أن  الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، يفاضل بين 4 مدن لإستضافة أحدها لنهائى دوري أبطال أوروبا لموسم 2019-20 بعد أن استقر على نقل المباراة من العاصمة التركية.

ويرى الاتحاد الأوروبى أن العاصمة التركية غير مناسبة حاليا لإستضافة المباراة النهائية بسبب المخاوف الأمنية إلى جانب انتشار فيروس كورونا هناك بشكل كبير، عكس بعض المدن الأوروبية الأخرى الذى بدأ منحنى الوباء العالمي يقل فيها.

ووفقا لما ذكرته شبكة "فوتبول إيطاليا" فإن الخيارات البديلة حاليا هي مدينة لشبونة البرتغالية ومدينتا ميونيخ وفرانكفورت الألمانيتان ومدينة جنيف السويسرية.

جدير بالذكر أن فريق ليفربول الإنجليزي الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، هو حامل لقب النسخة الأخيرة من دورى أبطال أوروبا، على حساب فريق توتنهام، بالفوز عليه بنتيجة 2 – 0.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة