خالد صلاح

الوداد المغربى يوضح حقيقة الصفقة التبادلية مع الزمالك لضم الكرتى والحداد

الإثنين، 01 يونيو 2020 04:18 م
الوداد المغربى يوضح حقيقة الصفقة التبادلية مع الزمالك لضم الكرتى والحداد الوداد المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادى الوداد المغربى حقيقة دخول الإدارة فى مفاوضات مع نادى الزمالك لبحث إمكانية إجراء صفقة تبادلية بين الطرفين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فى إطار العلاقة الوطيدة بين الناديين منذ فترة طويلة.

وقال موقع " le360 " المغربى، إن مصدرا مطلعا داخل نادى الوداد نفى الأنباء التى تحدثت عن دخول إدارة النادى الأحمر فى مفاوضات مع الزمالك لإجراء صفقة تبادلية، يرحل من خلاله إسماعيل الحداد أو وليد الكرتى أو محمد الناهيرى إلى الزمالك مقابل ضم المهاجم حميد أحداد المعار إلى الرجاء البيضاوي.

وأشار الموقع المغربى، نقلا عن المصدر، إلى أن لاعبى الوداد يعتبرون من الركائز الأساسية للنادى الأحمر ومن الصعب التفريط فيهم إلا فى حال وجود عرض مناسب لقيمتهم، مؤكدا فى الوقت نفسه أن أحداد لاعب مميز غير أن النادى لا يفكر حاليا فى ضمه.

وأضاف الموقع أن عقد محمد الناهيرى مع الوداد الرياضي، ينتهى مع نهاية الموسم الكروى الجارى علما بأنه أصبح قريبا من تمديد عقده مع النادى الأحمر.

الزمالك يمتلك 7 لاعبين أجانب، وهم المغربيان أشرف بن شرقى ومحمد أوناجم، والتونسى فرجانى ساسى، وحميد أحداد المعار فى صفوف الرجاء المغربى والكونغولى كاسونجو ورزاق سيسيه والأخيرين مهدد بفسخ التعاقد مع الزمالك لعدم الاعتماد عليه بشكل دائم فى التشكيل الأساسى


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة