"مى" ملاك رحمة يصنع البهجة للأطفال بمستشفى قها للحجر الصحى

السبت، 09 مايو 2020 05:00 ص
"مى" ملاك رحمة يصنع البهجة للأطفال بمستشفى قها للحجر الصحى الممرضة مى منسى
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت مستشفى قها للحجر الصحى بمحافظة القليوبية، الشكر والتقدير للممرضة مى منسى والذى وصفتها المستشفى بملاك الرحمة وصانعة البهجة مع الاطفال الذين يعانون من الأصابة بفيروس كورونا المستجد.

وذكرت المستشفى فى بيانها على صفحتها الرسمية على الفيس بوك قائلة: "إذا أردت أن تعرف سبب تسمية الممرضات بملائكة الرحمة فعليك أن تعرف بطلتنا المميزة مى منسى، نموذج للممرضة الشجاعة التى تحمل بين ضلوعها قلب طفل صغير ودوما كانت أكبر داعم نفسى للمرضى وتحاول ان تخرجهم من حالتهم النفسية السيئة بافكارها الجميلة ومحاولة خلق ابتسامة واستخراج ضحكة منهم.

وتابعت: مى التى تركت أسرتها وأطفالها وقضت 30 يوما فى الفريق الأول والثالث، تلك الممرضة التى تصنع حالة من الحب فى أرجاء المكان، حالة من السعادة بين الجميع ، تجدها طفلة صغيرة فرحة تلعب مع الأطفال أثناء إدخال العلاج والطعام، وتتقمص دور الطبيب النفسانى مع الكبار ،فهى النموذج الحقيقى للممرضة المصرية، من صدق واخلاص واجتهاد وانسانيات عالية.

وكانت قد اعلنت مستشفى قها للعزل، خروج متعافين جدد من فيروس كورونا المستجد، اليوم ، بعد ورود التقارير الخاصة بنتائج المسحة الثانية التى تم سحبها منهم والتأكد من سلبيتها، ليرتفع عدد المتعافين من الفيروس بالمستشفى إلى 142 حالة تعافى حتى الآن بالمستشفى.

وأكد الدكتور أحمد العجوز رئيس الفريق الطبى بمستشفى الحجر الصحى بقها فى محافظة القليوبية، أن الفريق الطبى أسرة واحدة، وأعضاؤه يعاملون المرضى من هذا المنطلق، مشيرا إلى أن عدد المتعافين من فيروس كورونا بالمستشفى ارتفع إلى 142 متعافيا، وأن الحالات التى يتم شفاؤها يتم عمل مسحتين لهم على مدار يومين متتاليين للتأكد من تعافيهم بعد إثبات سلبية العينات.

وأشار الدكتور أحمد العجوز إلى أن جميع الحالات المحجوزة حالاتهم مستقرة، وأنه يتم عمل مسحات لهم يوميا لمتابعة حالاتهم الصحية بشكل دورى تطبيقا لبروتوكول العلاج المصرى الذى أثبت فاعليته فى مقاومة الفيروس.

ويواصل الطاقم الطبى والعاملون بمستشفى الحجر الصحى بقها تقديم الخدمات الطبية للمرضى المصابون بفيروس كورونا المستجد، بكل رضا وسعادة، لمواجهة الفيروس وتعافى جميع المصابون بالفيروس، فهم يواصلون العمل ليل نهار وتقديم كل ما باستطاعتهم لخدمة الجميع.

وكانت مستشفى الحجر الصحى بقها، والمخصصة لاستقبال حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، قد أعلنت إحالة 113 حالة من المصابون بالفيروس، للمدن الجامعية التى تم تحديدها من قبل الوزارة، وذلك لاستقرار حالتهم بشكل كبير وقرب تماثلهم للشفاء لاستقبال حالات آخرى جديدة.

 

FB_IMG_1588963288229
 
 

 

FB_IMG_1588963292670
 
FB_IMG_1588963295048
 
Screenshot_2020-05-08-20-41-51-57









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة