مسلسل ليالينا 80 الحلقة 15.. مدير غادة عادل يطلبها للزواج

السبت، 09 مايو 2020 03:30 م
 مسلسل ليالينا 80 الحلقة 15.. مدير غادة عادل يطلبها للزواج مسلسل ليالينا 80
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبدأ أحداث الحلقة 15 من مسلسل "ليالينا 80" الذى يعرض على cbc حصرياً طوال أيام شهر رمضان باستمرار محاولات "جلال" خالد الصاوي فى مساعدة "جميلة" رنا رئيس على تجاوز أزمتها النفسية، وخاصة بعد ذهابها للاستقرار معه في المنزل مع والدتها "مريم" غادة عادل.

ويقابل "مرتضى"  محمد على رزق، "بدرية" نهى عابدين ، ليخبرها بحيرته في علاقته بها، ويسألها عن علاقتها السابقة، لتخبره بانها كانت مرتبطة، وعلى وشك الزواج، لكنها لم تتم لأنها كانت تبحث عن الأمان، ثم تخبره في النهاية، بأنها ستتزوج من شخص آخر، وستتركه أيضا، بسبب عدم جدية "مرتضى" محمد على رزق في علاقتهما.

وتتوالى الأحداث ويجلس "راضي" ميدو عادل مع "جلال" خالد الصاوي على المقهى بعد زيارته لهم، وتبدو العلاقة بينهما جيدة، ويتقدم "راضي" لشغل وظيفة لكن بعد معرفتهم بحالته يطلبون منه ترك رقم هاتفه وعنوانه.

وانتهت الحلقة بذهاب "هشام" إياد نصار إلى عمل "مريم" غادة عادل ليجدها تخرج مع "مدحت" محمد الشقنقيري فيحدث شجار بينهما، رغم أنهما كان في مهمة عمل، ويطلب منها معرفة ما بينها وبين مدحت وإلا قام بعمل حادثة بالسيارة، فتخبره بأنه يريد الزواج منها، ويصفعها بالقلم على وجهها.

مسلسل "ليالينا 80" بطولة كل من غادة عادل، إياد نصار، خالد الصاوي، صابرين، نورهان، محمد الشقنقيري، محمد عادل، محمد علي رزق، منة عرفة، جيهان أنور، رنا رئيس، حسني شتا،  تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح. إنتاج:تامر مرسي.وتدور أحداث في فترة الثمانينات، حيث ترصد الحياة الاجتماعية في هذه الفترة مع تصاعد الصراعات والأحداث طوال الحلقات.

 


 
5









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة