إياد نصار: "ليالينا 80" يجيب على أسئلة شغلت تفكيرى عن الطبقة الوسطى

الخميس، 07 مايو 2020 04:30 م
إياد نصار: "ليالينا 80" يجيب على أسئلة شغلت تفكيرى عن الطبقة الوسطى اياد نصار
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض النجم إياد نصار دراما رمضان هذا العام من خلال بطولة مسلسل "ليالينا 80" الذى يتم عرضه بشكل حضرى على قناة cbc، حيث يخوض فى العمل تجربة جديدة فى أعمال الحقب الزمنية لاسيما أن أحداث "لينالينا" تدور فى فترة الثمانينيات، وهذه النوعية يفضلها إياد نصار وقدم العديد من التجارب فيها مثل "الجماعة" و"أفراح القبة" و"حودايت الشانزليزيه".

وأكد أياد نصار لـ"اليوم السابع" أنه تلقى أكثر من مشروع للعرض فى شهر رمضان هذا العام وكان الاختيار على "ليالينا 80"، قائلاً: "أكثر الأعمال التى تلفت انتباهى دائماً، هى التى تعتمد على العودة إلى فترة تاريخية معينة، ومن الأشياء التى تشغل تفكيرى دائماً هى الطبقة الوسطى التى لم تعد موجودة فى مجتمعاتنا العربية، وسط تساؤلات حول أين ذهبت؟ وماذا حدث لها؟ وليالينا يجيب على هذه الأسئلة بشكل معين ولذلك قررت تقديمه".

اياد نصار واليوم السابع
اياد نصار واليوم السابع

وأضاف إياد أنه ينشغل دائماً بالطبقة الوسطى التى كانت لها دورها المهم فى المجتمع خلال مرحلة معينة موضحاً: "نناقش هذه الأمور فى "ليالينا 80" حيث صبحت هذه الطبقة مشغولة بالأمان الاقتصادي أكتر بعد ما كان كل اهتمامها بالمجتمع وتثقيفه، وكانت هذه الطبقة تنتج أغلب هذه الفئات، وبعد ذلك أصبح الأمان الاقتصادى الهاجس الأهم لهم، ليفقدها دورها".

مسلسل "ليالينا 80" بطولة إياد نصار، غادة عادل، صابرين، خالد الصاوى، محمد الشقنقيرى، نهى عابدين، ميدو عادل، محمد على رزق، رنا رئيس، هاجر الشرنوبى، منة عرفة، نورهان، سارة التونسى، هشام الشاذلى، صبري عبد المنعم، سناء شافع، أشرف زكى، وياسمين كساب، محمد رشاد، امينة مغربى وتأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجى.

اياد نصار وغادة عادل فى مشهد من ليالينا
اياد نصار وغادة عادل فى مشهد من ليالينا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة