خالد صلاح

"شوارعنا مليئة بالحب".. شاهد خطاب ملكة بريطانيا في يوم النصر فيديو

السبت، 09 مايو 2020 12:11 ص
"شوارعنا مليئة بالحب".. شاهد خطاب ملكة بريطانيا في يوم النصر فيديو ملكة بريطانيا الملكة إليزابيث الثانية
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، خطاب إلى شعبها في المملكة المتحدة فى الذكرى الـ75 على يوم النصر وهو اليوم الذي شهد نهاية الحرب العالمية الثانية في أوروبا.

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن الملكة قالت إن أبطال الحرب العالمية الثانية سيعجبون برد الأمة على الوباء، وأننا لم نستسلم أبدا ولا بد أن لا نيأس، وأن شوارعنا ليست فارعة ولكنها مليئة بالحب، في إشارة منها إلى الإغلاق بسبب انتشار فيروس كورونا.   

ونشر حساب العائلة الملكية عبر موقع تويتر، كلمة مسجلة للملكة إليزابيث الثانية ، بينما جاء التعليق: "لا تستسلم أبدًا ، ولا تيأس أبدًا - كانت تلك رسالة يوم النصر.. خطاب جلالة الملكة في ذكرى الـ 75 ليوم النصر".

 
ملكة بريطانيا (1)
 

وأضافت الملكة إليزابيث الثانية البالغة من العمر 94 عامًا ، والذي كان عمره 13 عامًا عندما اندلعت الحرب في عام 1939: " قد يبدو من الصعب أننا لا نستطيع الاحتفال بهذه الذكرى الخاصة ، لكن شوارعنا ليست فارغة. إنهم مليئة بالحب والرعاية التى لدينا لبعضنا البعض".

وأوضحت :"عندما أنظر إلى بلادنا اليوم وأرى ما نحن على استعداد للقيام به لحماية ودعم بعضنا البعض، أقول بكل فخر أننا ما زلنا أمة تعرف بها بجنودها الشجعان من البحارة والطيارين الطائرة ويعجبون بها".

لحظة الاحتفال بيوم النصر (2)

يشار أن صورة والدها جورج السادس ، بجوار الملكة على مكتبها عندما تحدثت إلى الأمة، عنوانها مع لقطات بالأبيض والأسود لخطاب والدها في زمن الحرب

لحظة الاحتفال بيوم النصر (1)

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة