أكرم القصاص - علا الشافعي

ولى عهد بريطانيا يحي ذكري ضحايا الحرب العالمية الثانية مع زوجته.. صورة

الجمعة، 08 مايو 2020 08:49 م
ولى عهد بريطانيا يحي ذكري ضحايا الحرب العالمية الثانية مع زوجته.. صورة الأمير تشارلز
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الأمير تشارلز، ولى عهد بريطانيا ودوق ويلز، على احياء ذكري ضحايا الحرب العالمية الثانية، بصحبه زوجته كاميلا دوقة كورنوال.

ونشرت الصفحة الرسمية للقصر الملكي كلارنس هاوس، التابع للعائلة الملكية البريطانية ودوق ودوقة كورنوال، عبر موقع الصور انستجرام، صورة للأمير تشارلز وزوجته كاميلا، وهما يضعان الزهور على قبور الجنوب والضباط الذين راحوا ضحية الحرب العالمية الثانية، تخليداً لذكراهم واحياءاها كل عام في الثامن مايو.

وحرص المقر الملكى البريطاني فى لندن "كلارنس هاوس"، منذ ايا، على تهنئة الكابتن توم مور المحارب المخضرم فى سلاح الجو الملكى البريطانى، حيث يتم عامه الـ100 اليوم، والذى حظي بشعبية كبيرة مؤخرا بعد مبادرته الخيرية لجمع التبرعات من أجل دعم مقدمى الخدمات الطبية فى مواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ونشر صورة له، معلقا عليها :"ذلك الرجل الرائع ، الكابتن توم ، يتجول ويجمع كل تلك الأموال - هذا الشيء يجعلك فخوراً بكونك بريطانيًا ، أليس كذلك..نتمنى اليوم عيد ميلاد سعيد للغاية للعقيد توم مور اليوم".

كما أكدت كاميلا دوقة كورنوال زوجة الأمير تشارلز، على فخرها بمشاهدة المحارب المخضرم يكمل 100 لفة من حديقته ، وجمع أكثر من 30 مليون جنيه إسترليني لصالح NHS Charities Together ، وإلهام عدد لا يحصى من الآخرين إلى فعل نفس الشيء".

وكانت انهالت آلاف بطاقات التهانئ بعيد ميلاد الكابتن توم مور قبل عيد ميلاده المائة ، من جميع أنحاء العالم، الذى استطاع الرجل الكبير الذى شارك في الحرب العالمية الثانية جمع أكثر من 29 مليون جنية إسترليني تبرعات لصالح مقدمى الخدمات الطبية في هيئة الخدمات الصحية الوطنية بالمملكة المتحدة، خلال حربهم ضد فيروس كورونا في المستشفيات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة