خالد صلاح

حملات تطهير بالمدارس تزامنا مع تسليم أبحاث الطلاب فى البحر الأحمر..صور

السبت، 09 مايو 2020 11:22 ص
حملات تطهير بالمدارس تزامنا مع تسليم أبحاث الطلاب فى البحر الأحمر..صور اعمال تطهير المدارس بالبحر الأحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه اللواء سعد البدرى رئيس مدينة القصير، بمتابعة مدارس المدينة ، وذلك للتأكيد على جاهزيتها لاستلام المشروعات البحثية للطلاب من الصف الثالث الابتدائى وحتى الثالث الإعدادي، فى الفترة من 9 مايو وحتى 16 مايو الجاري.

وأكد رئيس مدينة القصير فى بيان له على تطبيق الإجراءات الاحترازية والتطهير المستمر بالمدارس للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد -19"، لحماية الطلاب والعاملين بالمدارس .

وأوضح رئيس المدينة ادارة التربية والتعليم بمدينة القصير قامت بتشكيل لجان بكل مدرسة لاستلام المشروعات من الطلاب بدون أى تزاحم حيث جهزت ادارة المدارس أدوات التعقيم، ومراعاة وجود مسافات، بين كل طالب وطالبة، ذلك فى إطار تنفيذ خطة الوقاية من الفيروس المستجد.

وفى مدينة سفاجا أعلنت هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، عن انتهاء الوحدة المحلية لمدينة سفاجا بالتعاون مع الإدارة التعليمية من تطهير وتعقيم ورش جميع المدارس استعداد لاستلام الأبحاث

أوضحت رئيس مدينة سفاجا فى بيان لها أن تم وضع خطة مع مدير الإدارة التعليمية بكافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا من خلال مواصلة تعقيم وتطهير المبانى والمدارس إضافة إلى مناقشة آليات تنفيذ تسليم المشروعات البحثية وفقًا لما ورد من تعليمات الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني .

وأشارت رئيس مدينة سفاجا إلى أنه تم التأكيد على تشكيل لجان للإشراف على عملية تسليم المشروعات بكل مدرسة ، وتنظيم طريقة الاستلام وتوفير مقاعد لاستقبال الطلاب وأولياء الأمور مع تطهير وتعقيم أماكن استلام البحوث وعدم ربط تسليم المشروعات بآية مصروفات، وعملية تقدير المشروعات البحثية للصف الثالث الإعدادى من خلال لجنة النظام والمراقبة .

وتابعت أنه تم تشكيل لجنة بكل مدرسة تتولى استلام المشروعات البحثية الورقية ، والتأكد من كتابة الطالب لبياناته والرقم التعريفى كود الطالب، على المشروع البحثى ، تسليم الطالب أو ولى أمره ما يفيد قيامه بتسليم المشروع البحثى للمدرسة وتم إعداد نماذج للاستلام من أصل وصورة يعطى لولى الأمر ويحتفظ بالصورة بالمدرسة وذلك طبقاً للجدول المحدد من الوزارة منعا للتزاحم حفاظاً على سلامة المواطنين والطلاب .

IMG_4531
اعمال تطهير المدارس بالبحر الأحمر

 

IMG_4532
اعمال تطهير المدارس بالبحر الأحمر

 

IMG_4535
اعمال تطهير المدارس بالبحر الأحمر

 

IMG_4536
اعمال تطهير المدارس بالبحر الأحمر

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة