الرجاء البيضاوي يواجه شبيبة القبائل فى دوري أبطال أفريقيا

الجمعة، 27 ديسمبر 2019 06:00 ص
الرجاء البيضاوي يواجه شبيبة القبائل فى دوري أبطال أفريقيا جانب من مباراة الرجاء البيضاوي المغربي وفيتا كلوب الكونغولي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق الرجاء البيضاوي المغربي بطل كأس الكونفدرالية الافريقية لعام 2018 لتحقيق فوزه الثاني على التوالي في دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال افريقيا لإنعاش حظوظه في التأهل للدور ربع النهائي من منافسات البطولة عندما يستضيف نظيره شبيبة القبائل الجزائري في مواجهة من العيار الثقيل، في التاسعة مساء اليوم بملعب "محمد الخامس" بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة التي تضم أيضاً ناديا الترجي التونسي بطل النسختين الماضيتين من المسابقة القارية وفيتا كلوب الكونغولي.

ويحتل شبيبة القبائل الجزائري المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، خلف الترجي التونسي صاحب الصدارة بفارق ثلاث نقاط، ومتفوقاً بفارق الاهداف على الرجاء البيضاوي المغربي صاحب المركز الثالث.

واستهل الرجاء البيضاوي المغربي مشواره في دور المجموعات بالخسارة على ملعبه ووسط جماهيره أمام الترجي التونسي "حامل اللقب" بهدفين دون مقابل، قبل أن يستعيد توازنه في الجولة الثانية بالفوز على فيتا كلوب الكونغولي سجله سفيان رحيمي في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الشهداء" بالعاصمة الكونغولية "كينشاسا".

ويدخل الرجاء البيضاوي المغربي مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حقق الفوز على جاره الوداد بهدف دون مقابل سجله حميد أحداد في مباراة الديربي التي جمعتهما الاحد الماضي ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري المغربي.

ومن المنتظر أن يفتقد الرجاء البيضاوي في مباراة اليوم لجهود 3 لاعبين حسبما ذكرت وسائل الاعلام المغربية وهم بدر بانون لعدم الجاهزية الفنية والبدنية للمشاركة في المباراة نتيجة تعافيه مؤخراً من الاصابة، والكاميروني فابريس بداعي الاصابة، ومحمود بنحليب المبعد لأسباب انضباطية وفنية.

في المقابل، يسعى شبيبة القبائل الجزائري للخروج من المباراة بنقطة التعادل على الاقل من أجل الحفاظ على مركز الوصافة في جدول ترتيب المجموعة الرابعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة